عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كاملة أبو ذكرى عن ظروف العمل في رمضان: غير أدمية والحمار ميقدرش عليها

كاملة أبو ذكرى
كاملة أبو ذكرى

تستعد المخرجة كاملة أبو ذكرى للحول ضيفة على برنامج حبر سري، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم على شاشة قنوات القاهرة والناس، وذلك في مساء يومي الخميس والجمعة بتمام الساعة الحادية عشر.

تحيا مصر

كاملة أبو ذكرى في حبر سري

وتحدثت كاملة أبو ذكرى عن ظروف العمل في رمضان وذلك خلال برومو الحلقة التي نشرتها أسما ابراهيم عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، موضحة: غير أدمية وغير حيوانية حتى يعني الحمار ميقدرش عليها.

كما تحدثت عن كواليس مسلسل بطلوع الروح والذي كانت سيتسبب لها في اعتزال الفن، كما من المقرر أن تتحدث أيضا عن رأيها في تدخل الفنان في عمل المخرج، حيث أنها سبق ووصفته بـ “قلة الأدب”.

كاملة أبو ذكرى والقضية الفلسطينية 

من ناحية أخرى، تفاعلت المخرجة كاملة أبو ذكرى مع القضية الفلسطينية، فكتب عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: طول عمري بحس إني شجاعة و بقدر أتحدي أي صعاب و مشاكل بعدي بيها في حياتي الشخصيه أو العمليه، قد كده دلوقتي حاسه إني شخص قليل الحيلة ونفسي الأرض تتشق وتبلعني.. لك الله يا فلسطين.

كما تفاعلت مع ازمة الفنان بيومي فؤاد والفنان محمد سلام، حيث كتبت عبر موقع فيسبوك، معلنة انهاء صداقتها مع “فؤاد”: "الأستاذ الفنان اللي كنت واحدة من محبيه.. لو حضرتك فاكر إنك لما تعمل عمل اتحضر واتكتب واتنفذ في 3 أيام.. وتروح تعرضه وترقص وتغني وتضحك وبعد كده تأخد آلاف الدولارات.. لو ده بتسميه فن فأنا لا يشرفني إني أكون زميلة لك في هذه المهنة، لما تكون بتعرض التفاهات دي.. ده لا يشرف الفن المصري، ولما تعرض التفاهة دي وجارك بيدبحوا أطفاله ونساءه ورجاله وتقولي الفن.. يبقي ماعنديش كلام أقدر أقوله غير إن.. الإحساس والفن نعمة أنتم آخر ناس تتكلموا عنها".

أخر أعمال كاملة أبو ذكرى

يذكر، أن أخر أعمال كاملة أبو ذكى مشاركتها في مسلسل بطلوع الروح الذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2021، وحققت من خلال نجاحات كبيرة حيث خاضت بطولته الفنانة إلهام شاهين إلى جانب الفنانة منة شلبي.

تابع موقع تحيا مصر علي