عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

درة: لازال الشعب الفلسطيني يعاني من ظلم وقهر والكلمات أصبحت عاجزة عن وصف الوجع

درة
درة

أعربت الفنانة درة عن شدة حزنها ووجعها لما يعانيه الشعب الفلسطيني من الظلم والقهر وقتل الأطفال والشيوخ والنساء على يد الكيان الصهيوني الإسرائيلي المستبد بشكل يومي، وصمت العالم عن كل هذه الأشياء.

تحيا مصر

درة: حلمنا لن يموت لأنهم أصحاب الحق وقضيتهم قضيتنا جميعا

ونشرت درة أغنية تدعم الشعب الفلسطيني، وعلقت عليها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: ظلم وقهر مازال يعيشه الشعب الفلسطيني. الكلمات أصبحت عاجزة عن وصف الوجع .. ولكن سنظل نحاول التعبير بمختلف الطرق لما بقي من انسانية في العالم. حتى لو أمسى وقف الابادة والاحتلال الغاشم حلما فهو لن يموت لانهم اصحاب الحق، ولان قضيتهم قضيتنا جميعا، لله يحميهم ويزيل الغمة.

وسبق وعلقت درة على موقف النجوم من القضية الفلسطينية، فقالت: : "في هذه المرحلة أما أن تكون مع الإنسانية أو مع الإبادة الجماعية لا وسط .. أنا مع الإنسانية.. مع الحق .. مع العدل .. مع فلسطين".

درة تطالب بوقف إطلاق النار

وكانت قد طالبت درة في بداية الأزمة بوقف إطلاق النار على غزة فكتبت:"كلنا نشعر بالحزن والألم والغضب إزاء العنف والدمار في فلسطين. لقد فقدوا الكثير من الأحباء هناك، ونخشى على مصير الآخرين وخاصة الأطفال الأنقياء الأبرياء، نطالب بوقف إطلاق النار الفوري، وحماية الشعب الفلسطيني من الإبادة الجماعية وإقامة السلام والعدل الذي يضمن سلامتهم".

درة في  مسلسل الذنب

من ناحية أخرى، تستعد درة للمشاركة في مسلسل الذنب الذي من المقرر عرضه مع بداية عام 2024، وذلك على إحدى المنصات الإلكترونية إلى جانب الفنان هاني سلامة وكلا من النجوم  محمد القس، ماجد المصري، طارق النهري، ريم سامي، بسنت شوقي قصة شاهيناز الفقي، سيناريو وحوار، ومن إخراج رضا عبدالرازق.

ومن المقرر أن تدور أحداث مسلسل الذنب حول هاني سلامة الذي يعمل بإحدى المستشفيات التي يتولى إدارتها طارق النهري، ويتعرض للعديد من المواقف في إطار من التشويق والإثارة، ويعد مسلسل الذنب هو التعاون الرابع بين الثنائي هاني سلامة ودرة، بعد أن تكلل تعاونهما بالنجاح في الأولة في الغرام، نصيبي وقسمتك، بين السما والأرض.

 

تابع موقع تحيا مصر علي