عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حملة المرشح الرئاسي فريد زهران: بدء غرفة عمليات الحملة لمتابعة الانتخابات

حملة المرشح الرئاسي
حملة المرشح الرئاسي فريد زهران

أعلنت حملة المرشح الرئاسي فريد زهران، عن بدء غرفة عمليات الحملة لمتابعة الانتخابات.

وأعلنت الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي فريد زهران، أنه سيدلي بصوته غدا الأحد في تمام الساعة 11 صباحا، وذلك في مدرسة المقطم الثانوية بنين ش ١١٢ من ش ٩ المقطم  لجنة فرعية رقم  ١ - لجنة عامة١١-مسلسل ٨٥٢٥.

غدا.. انطلاق ماراثون الانتخابات الرئاسية للمصريين في الداخل

وينطلق غدا الأحد، ماراثون الانتخابات الرئاسية للمصريين في الداخل، وتستمر الانتخابات على مدار ثلاثة أيام وهم (10-11-12) ديمسبر 2023، وتبدأ اللجان في استقبال الناخبين من الساعة 9صباحا وحتى الساعة 9 مساء، وذلك وفقا للجدول الزمني الذي حددته الهيئة الوطنية للانتخابات.

القائمة النهائية لمرشحي الرئاسة 2024

القائمة النهائية لمرشحي الرئاسة تضمنت كلا من:عبدالفتاح سعيد حسين خليل السيسي وشهرته عبد الفتاح السيسي رمز النجمة، محمد فريد سعد زهران وشهرته فريد زهران رمز الشمس، عبدالسند حسن محمد يمامة وشهرته عبد السند يمامة رمز النخلة، وحازم محمد سليمان محمد عمر وشهرته حازم عمر رمز السلم.

البابا تواضروس الثاني يستقبل المرشح الرئاسي فريد زهران ووفد مرافق له

وفي وقت سابق، استقبل قداسة البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، فى المقر البابوى بالقاهرة، المرشح الرئاسي فريد زهران، رئيس الحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى، والوفد المرافق له.

وأكد  قداسة البابا، أهمية المشاركة في الانتخابات، وأوضح أن الكنيسة على مسافة واحدة من كل المرشحين، وليس لها توجه سياسي معين، لكنها حريصة على أن يقوم المصريون بواجبهم من خلال المشاركة في التصويت.

وعبر فريد زهران، عن تقديره للدور الوطني الكبير الذي تقوم به الكنيسة المصرية كما أوضح المرشح  رؤيته  وأسباب ترشحه للانتخابات وطلب من قداسة البابا وكل الرموز الدينية ومن له تأثير على الشعب المصري دعوة المصريين  للمشاركة، من يشعر بالرغبة في التغيير يدلي بصوته لصالح التغيير ومن يرغب في استمرار الوضع يعطي صوته لأحد مرشحي النظام الحالي.

تابع موقع تحيا مصر علي