عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024.. مصطفى شعبان يبدأ تصوير أولى مشاهده في المعلم

مصطفى شعبان _ أرشيفية
مصطفى شعبان _ أرشيفية

انطلق الفنان مصطفى شعبان اليوم السبت الموافق 9 ديسمبر، قس تصوير أولى مشاهد بمسلسله الجديد الذي يحمل اسم المعلم، والمقرر أن يخوض به السباق الرمضاني المقبل 2024.

تحيا مصر

أبطال مسلسل المعلم 

مسلسل المعلم بطولة انتصار، هاجر أحمد، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم وهو من تأليف محمد الشواف، واخرج مرقس عادل وانتاج سينرجي.

مصطفى شعبان يتألق في بابا المجال

وشارك مصطفى شعبان في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل بابا المجال بطولة مصطفى شعبان، باسم سمرة، ياسمين رئيس، جومانا مراد مع النجمه الكبيرة سوسن بدر، والنجم الكبير رياض الخولي، ومجموعه من النجوم أبرزهم  محمد نجاتي، محمود حافظ، سماء إبراهيم، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، فرح يوسف، أحمد كشك هبة حسن، أسماء سليمان والطفلة كارما موسى ومن إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج كامل أبو على وعصام العرجانى وتدور أحداثه فى إطار دراما  شعبية اجتماعية.

تصريحات مصطفى شعبان 

من جانبه، قال الفنان مصطفى شعبان مع الإعلامية أسما إبراهيم: دائمًا أنتقد نفسي في أفلامي وأعمالي عندما أشاهدها واتريق لذلك لا أفضل مشاهدتي.

وأضاف، أحب رياضة ركوب الخيل والصيد البري جدا”، وعندما سألته الإعلامية أسما إبراهيم عن خططه للزواج، أوضح أنه لا يمانع ولكن ينتظر النصيب، وقال أيضًا: “أنا ملك الفيتامينات ولا أمانع أن أخضع لبوتكس أو فيلر إذا احتجت ذلك.

وأوضح، زعلت إن منى زكي قالت إنها ندمت على فيلم أحلام عمرنا لكنها غالية علي وصديقة ولا يوجد أي خلاف بيننا وهي نجمة من قبلنا”.

واستطرد، وليس لدي مشكلة للعمل معها من جديد وكانت قد طلبت أن يكتب اسمها قبلي في فيلم أحلام عمرنا وترتيب الأسماء لا يعنيني.

واستكمل، أهلي ووالدي ووالدتي لم يعطوني فرصة لكي أتغر فبعد مسلسل عائلة الحاج متولي علموني دروس مهمة في هذا الأمر وبلاقي 100 واحد يفوقني لو اتغريت.

اقرأ أيضًا.. 

إلهام شاهين عن شخصيتها في الفريدو: المسلسل دمرني لدرجة أن أنا شخصيًا كنت بنسى

إيمي طلعت زكريا تكشف عن موعد عرض مسلسل السجل الأسود

وقال مصطفى شعبان: كنت اطمئن على الفنانة الراحلة من دنيا ولا أستطيع زيارتها لأني كنت في لبنان وهي ملكة احتواء وأم وبكيت عليها بعد وفاتها.

وعن الإعلانات، اختتم مصطفى شعبان حديثه قائلًا: في شركة من 4 سنين أو 5 سنين، كلمتني بس الكونتينت اللي كلموني عليه مكنتش حابه، وهم كانوا متمسكين بيه أكتر، ومكانتش الفروسية، كانت حاجة تانية، مكنتش أحب إنها تكون كده، معجبتنيش قوي، بس هي دي المرة الواحدة، ومكانش إعلان شاي، كان مشروبات غازية".

تابع موقع تحيا مصر علي