عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد إمام يروج لفيلمه الجديد شمس الزناتي: انتظروا أضخم عمل في تاريخ السينما العربية

محمد إمام
محمد إمام

روج الفنان محمد إمام لفيلمه الجديد الذي يحضر له في الفترة الحالية، والذي أتى بعنوان شمس الزناتي، وهو النسخة الجديدة الذي قدمها والده الزعيم عادل إمام في عام 1991، اي بعد 33 عام من النسخة الأولى من العمل.

تحيا مصر 

محمد إمام يروج لفيلمه الجديد شمس الزناتي

ونشر محمد إمام عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، صورة الاعلان عن بدء تصوير فيلم شمس الزناتي وعلق عليها، قائلا: توكلنا على الله.. انتظروا أضخم فيلم في تاريخ السينما العربية أن شاءالله.. شمس الزناتي دعواتكم.

وكان قد أعلن عمرو سلامة عن بدء تصوير فيلم شمس الزناتي، حيث كتب عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: صفحة جديدة ومن اول السطر.

تفاصيل فيلم شمس الزناتي 

جدير بالذكر، أنه يشارك في  فيلم شمس الزناتي عددا كبيرا من نجوم الفن على رأسهم محمد إمام، أمينة خليل، عمرو عبد الجليل، مصطفى غريب، طه دسوقي، أحمد داش، أحمد خالد صالح، والفيلم من تأليف محمد الدباح وإخراج محمد سلامة ومن المنتظر عرضه بدور العرض السينمائي في مصر نهاية العام المقبل.

من ناحية اخرى، ينتظر الفنان محمد إمام بطل فيلم شمس الزناتي، فيلم أبو نسب والذي من المقرر عرضه في بداية شهر يناير المقبل، ويخوض بطولة العمل إلى جانبه كلا من النجوم ياسمين صبري،  والفنانة وفاء عامر، ماجد الكدواني، هالة فاخر، وغيرهم، والعمل من تأليف أيمن وتار، وإخراج محمد إمام.

فيلم شمس الزناتي النسخة الأصلية

ويذكر أنه دارت النسخة الأصلية من فيلم شمس الزناتي بطولة الفنان عادل امام حول واحة نائية في الصحراء تتعرض لهجوم مجموعة من المسلحين بقيادة المارشال برعي وسرقة خيراتها، يسافر عثمان شيخ القبيلة للقاهرة لشراء الأسلحة اللازمة، ويستعين بشخص يدعي شمس الزناتي والذي يحب حنة القادمة من نفس الواحة، ويستعين بدوره بمجموعة من أصدقائه، ويجندهم للاشتراك معه في هذه المهمة.

ومن المتوقع أن تحقق النسخة الجديدة من فيلم شمس الزناتي للفنان محمد إمام نجاح كبير خلال فترة عرضها رغم صعوبة التجربة والمراهنة الكبيرة التي يراهن عليها محمد إمام.

تابع موقع تحيا مصر علي