عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل انطلاقها بساعات.. خريطة تصويت الوزراء بالانتخابات الرئاسية 2024

الانتخابات الرئاسية
الانتخابات الرئاسية

تنطلق اليوم الأحد الانتخابات الرئاسية 2024، والتي يتنافس فيها المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، وفريد زهران، رئيس حزب المصري الديموقراطي الاجتماعي، وعبد السند يمامة، رئيس حزب الوفد، وحازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري.

ويشهد اليوم الأول من الانتخابات الرئاسية إدلاء أعضاء الحكومة، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، بصوتهم في الانتخابات الرئاسية 2024.

لجان تصويت الوزراء

في التقرير التالي، يسلط موقع تحيا مصر الضوء على اللجان الانتخابية التي سيقوم فيها الوزراء بالتصويت في الانتخابات الرئاسية:

يدلي الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، بصوته في الانتخابات الرئاسية، بالمدرسة الثانوية الفندقية بمدينة الشيخ زايد.

و تدلي السفيرة سها جندي وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، بصوتها في الانتخابات الرئاسية بمدرسة مصطفى كامل الاعدادية بنين، بمرع 1225 مساكن شيراتون.

ويدلي السفير سامح شكري وزير الخارجية بصوته في مدرسة سيزا النبراوي في التجمع الخامس.

كما يدلي الدكتور هانى سويلم وزير الموارد المائية والرىؤ بصوته في المدرسة البريطانية - التجمع الأول - بجوار المجمع التجارى - الرحاب.

تصويت الوزراء

يدلي الدكتور رضا حجازي بصوته في الانتخابات الرئاسية اليوم الاحد في مدرسة فاطمة عنان بالتجمع الخامس في تمام الساعة ٩.٣٠ صباحا .

ويدلي وزير النقل الفريق كامل الوزير بصوته في لجن مدرسه سيزا نبراوى الأعداديه بنات، قسم: التجمع الخامس، اليوم الاحد الساعة ٩ صباحا.

يدلي وزير السياحة والآثار، أحمد عيسى، بصوته المدرسة البريطانية بجوار المجمع التجاري بمدينة الرحابد

ويدلي حسن شحاتة وزير العمل، بصوته في الانتخابات الرئاسية ٢٠١٤  اليوم الاحد الموافق ١٠ديسمبر الجاري في مدرسة الشهيد مصطفى يسري أبوعميرة بمحافظة القاهرة .

وتقع المدرسة في شارع رمسيس, الكوربة ؛ مصر الجديدة، قسم مصر الجديدة بالقاهرة ، في اللجنة الفرعية رقم9، وجاء رقم كشفه الانتخابي برقم 1622.

ويقوم وزير الزراعة بالأداء بصوته في الانتخابات الرئاسية اليوم الأحد أمام لجنته الانتخابية في مدينة نصر.

يقوم وزير الزراعة بالأداء بصوته في الانتخابات الرئاسية اليوم الأحد امام لجنته الانتخابية في مدينة نصر.

الانتخابات الرئاسية 2024

وتجرى الانتخابات الرئاسية، على مدار ثلاثة أيام تبدأ من اليوم إلى الثلاثاء المقبل، وبعدها يتم الفرز، على أن تعلن النتيجة في 18 ديسمبر المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي