عاجل
الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد دويدار: لست مع استمرار فتوح في الزمالك

تحيا مصر

أكد أحمد دويدار، نجم نادي الزمالك السابق أنه يفضل مغادرة أحمد فتوح عن الأبيض، خلال الفترة المقبلة.

تحيا مصر

وقال أحمد دويدار في تصريحات لبرنامج الريمونتادا عبر قناة المحور: "محمد صبحي ومصطفى الزناري (اتاخدوا في الرجلين)، ويجب معاقبتهم ماديًا مع الإيقاف، إلا أن أزمة أحمد فتوح هي أزمة في التجديد".

وأضاف أحمد دويدار: "لا أريد أن يكون اللاعب هو المتحكم في الأمر، وفتوح لن ينضم للأهلي، إن كنت في موقفه، كنت سأجدد عقدي مع الزمالك، ولا أساوم النادي".

وأختتم أحمد دويدار تصريحاته قائلًا: "فتوح هو لاعب جيد، ولكن النادي الأهلي قاله (خلص نفسك).. ولست موافقًا على استمراره مع الزمالك".

حديث عواد عن مباراة ساجرادا 

وأضاف عواد في تصريحات عقب المباراة: "أهنئ اللاعبين والجهاز الفني والجمهور الذي يدعمنا ومجلس الإدارة، و الفوز في مباراة اليوم كان هدفنا للابتعاد بصدارة المجموعة".

وتابع قائلا: "كنا نعمل لإراحة أنفسنا مبكراً، ونلعب بأريحية أكثر في المباريات المتبقية في دور المجموعات وهو ما نجحنا في تحقيقه".

واختتم تصريحاته قائلا: "أشكر زملائي على مساعدتي في الحفاظ على نظافة الشباك خلال أخر 4 مباريات خاضها الفريق، وكنا نحتاج فقط لتوظيفنا بشكل جيد وتوفير المناخ المناسب بعد أوقات صعبة مر بها الفريق، والجميع في حالة تركيز".

موعد مباراة الزمالك القادمة

وكان نادي الزمالك قد حقق الفوز أمس على نادي ساجرادا اسبيرانسا الأنجولي بهدف مقابل لا شيء، في الجولة الثالثة لدور المجموعات، من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك القادمة، يلعب الزمالك المباراة القادمة أمام المصري البورسعيدي لحساب الدوري المصري.

مباراة الزمالك القادمة في الدوري

موعد مباراة الزمالك القادمة، تقام مباراة الزمالك القدمة أمام المصري البورسعيدي يوم الخميس المقبل 14 ديسمبر.

تنطلق مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي يوم الخميس في تمام السابعة مساء وتبث عبر أون تايم سبورتس 1 إتش دي.

ترتيب الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك القادمة، ويستضيف ملعب برج العرب المواجهة القادمة بين الزمالك والمصري البورسعيدي في الدوري المصري لحساب الجولة التاسعة.

يتواجد الزمالك حاليا في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري، بينما يتواجد المصري في المركز التاسع برصيد 12 نقطة.

الزمالك يتفوق بهدف نظيف على ساجرادا ويتصدر مجموعته بالكونفدرالية

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الفوز بهدف نظيف على حساب فريق ساجرادا الأنجولي، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية للموسم الحالي.

تابع موقع تحيا مصر علي