عاجل
الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحملة الانتخابية للسيسي تستعرض لقاءات مع مشاهير يعلنون تأييدهم للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي ...فيديو

الحملة الانتخابية
الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي

الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، تستعرض لقاءات مع عدد من المشاهير يعلنون تأييدهم للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية 2024. 

المشاركة في الانتخابات الرئاسية

ناشد أحمد الرفاعي، النقيب العام للنقل الجوي، كافة العاملين بقطاع الطيران المصري بالنزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية.

وطالبت إيمان كريم، المشرف العام للمجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، أصحاب الهمم بالنزول والمشاركة في الاستحقاق الرئاسي، مشيره أن صوتك في الانتخابات أمانة وحق واجب من أجل الدولة المصرية. 

وقال النائب محمد السلاب، رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، وضعنا أفق جديدة للجمهورية الجديدة خلال العشر السنوات الماضية، مطالبًا من كافة أفراد الشعب المصري بالمشاركة والإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية. 

الحفاظ على الأمن القومي المصري

وأشار النائب محمد عبدالعزيز، وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، وعضو لجنة العفو الرئاسي، أن النزل والمشاركة في الانتخابات الرئاسية يؤكد على أيماننا ببناء الجمهورية الجديدة، وأيضًا الحفاظ على الأمن القومي المصري، ومقدرات الدولة المصرية. 

 المشاركة في الانتخابات الرئاسية تؤكد انتمائنا للوطن

وأوضح سامح فوزي، كبير باحثي مكتبة الاسكندرية، أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية تؤكد انتمائنا للوطن، ويطالب بدعم ومساندة من بدء الطريق المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي. 

وأردفت عبلة محمد الألفي، عضو لجتة الشئون الصحية بمجلس النواب، أننا سنكمل المشوار مع الرئيس عبدالفتاح السيسي صاحب رمز النجمة خلال الثلاث الأيام الخاصة بالانتخابات، من أجل مستقبل أولادنا.

الوقوف بجانب الرئيس عبدالفتاح السيسي

ودعا الدكتور فخري الفقري، رئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، بالنزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية، والوقوف بجانب الرئيس عبدالفتاح السيسي. 

كما ناشد كامل مطر، رئيس القبائل العربية، كافة أطياف الشعب المصري بالنزول والمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية، مطالبًا كافة اعضاء مجلس القبائل العربية بالاصطفاف والوقوف يدًا واحده خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي لاستكمال رحلة بناء الوطن. 

المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وطني 

وأكد الشيخ عمرو الورداني، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وطني للحفاظ على مصالح الدولة المصرية. 

وتُجرى الانتخابات الرئاسية 2024، داخل مصر وفقا للجدول الزمني المقرر من الهيئة الوطنية للانتخابات أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري، على أن يبدأ التصويت من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء، وحددت يوم 13 ديسمبر لانتهاء عملية الفرز وإرسال المحاضر للجان العامة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي