عاجل
الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا.. حفل توزيع جوائز الأفضل في إفريقيا بالمغرب

تحيا مصر

يُقام غد الاثنين، حفل توزيع جوائز الأفضل في إفريقيا لعام 2023، في دولة المغرب، بحضور عدد من أساطير الكرة الإفريقية والعربية، للإعلان عن الأفضل داخل القارة السمراء.

موعد حفل توزيع جوائز الأفضل 

وينظم الاتحاد الإفريقي، حفلًا ضخمًا بدولة المغرب للمرة الثانية على التوالي، للإعلان عن الفائزين بجائزة الأفضل داخل القارة.

وينطلق الحفل في تمام الثامنة مساء غد الاثنين الموافق 11 من ديسمبر الجاري.

وينافس محمد صلاح كل من فيكتور أوسيمين، ورياض محرز، على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا. 

كما ينافس الأهلي كل من ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي، والوداد المغربي، على جائزة أفضل نادي.

جوائز الكاف

وجاء ترشيح محمد الشناوي لـ 3 جوائز في الوقت الذي يعاني فيه فنيا في المباراة الأخيرة أمام صن داونز بطل جنوب أفريقيا بسبب الهدف الذي دخل مرماه، وهو نفس الأمر الذي حدث معه العام الماضي وقت فوزه بجائزة أفضل لاعب داخل القارة وكان في يوم خسارة كأس مصر أمام الزمالك.

جوائز الاتحاد الأفريقي لكرة القدم

وسيكون محمد الشناوي على موعد مع التاريخ وسيكون له فرصة المنافسة على جائزة أفضل حارس وأفضل لاعب داخل وخارج القارة، وبعدم ما حققه مع النادي الأهلي في الموسم الأخيرة والفوز بالخماسية وأهمها دوري أبطال أفريقيا مع اقتراب المشاركة في كأس العالم للأندية الشهر المقبل في المملكة العربية السعودية.

بعد نهائي أفريقيا.. لاعب الوداد يكشف تفاصيل رسالة محمد الشناوي
محمد الشناوي

محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي مرشح للفوز بلقب الأفضل فى عام 2023

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن المرشحين لحفل جوائز الأفضل في القارة السمراء لعام 2023، ويتواجد النادي الأهلي ومدربه السويسري مارسيل كولر، ومحمد الشناوي، ضمن المرشحين لنيل جوائز الأفضل هذا العام.

وينافس محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على جائزة الحارس الأفضل داخل القترة، بينما يتنافس، كولر على حصد جائزة أفضل مدرب، كما أن النادي الأهلي، مُرشح للفوز بجائزة أفضل نادي.

محمد الشناوي قدم مستوى مميز رفقة النادي الأهلي خلال الموسم المنقضي، وتُوج معه بالعديد من الألقاب، بل وكان من ضمن أسباب هذه التتويجات لذا جاء على رأس المرشحين للفوز بجائزة الحارس الأفضل.

تابع موقع تحيا مصر علي