عاجل
الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب هشام الحصرى يدلي بصوته فى الانتخابات الرئاسية..صور

النائب هشام الحصري
النائب هشام الحصري

أدلي النائب هشام الحصرى، رئيس لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب، بصوته في الانتخابات الرئاسية وذلك بمدرسة ميت غراب الابتدائية بمسقط رأسه بقرية ميت غراب بمركز السنبلاوين في الدقهلية.وتقدم الحصرى، مسيرة حاشدة من الناخبين بقريته الي مقر لجنة التصويت

الانتخابات الرئاسية هى واجب وطنى ودستورى علي كل مواطن له حق التصويت


وقال النائب هشام الحصرى، أن أهل قريته يهدفون من تلك المسيرة الحاشدة، توصيل رسالة للعالم، باصطفافهم خلف قيادة بلادهم ووعيهم بالتحديات التى تواجه البلاد.


وأضاف الحصرى في تصريحات له اليوم، أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية هى واجب وطنى ودستورى علي كل مواطن له حق التصويت في الانتخابات، داعيا جميع المواطنين للاصطفاف أمام اللجان الانتخابية وممارسة دورهم وحقهم الدستورى في اختيار القائد المناسب في تلك المرحلة.

وتابع الحصرى في، : أن الدولة حريصة علي حث المواطنين علي المشاركة السياسية في الانتخابات، وتفعيل ممارسة ذلك الحق الدستوري، والواجب الوطنى، وذلك في إطار خطوات بناء الجمهورية الجديدة التى يتشارك في بنائها جميع المصريين، منذ  ثورة ٣٠ يونيه.

النائب هشام الحصرى يدلي بصوته فى الانتخابات الرئاسية

وثمن الحصرى، ما تقوم به الهيئة الوطنية للانتخابات من استعدادات وتجهيزات للعملية الانتخابية، وضمان الشفافية والحيادية ونزاهة العملية الانتخابية.

تابع موقع تحيا مصر علي