عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد مباراة بيراميدز وصن داونز بدوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة بيراميدز
موعد مباراة بيراميدز وصن داونز

 موعد مباراة بيراميدز وصن داونز بدوري أبطال إفريقيا.. يبحث عدد من  المشاهدين عن موعد مباراة بيراميدز وصن داونز، وذلك بعد ارتفاع أسهم البحث عن موعد مباراة بيراميدز وصن داونز، والتي تجمع بينهما عصر اليوم الأخد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي. 

تحيا مصر

موعد مباراة بيراميدز وصن داونز 

موعد مباراة بيراميدز وصن داونز، سيكون في تمام الثالثة عصر اليوم الأحد الموافق 10 من ديسمبر الجاري، على ملعب لوفتوس ببريتوريا. 

ويسعى فريق بيراميدز بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، للخروج بنتيجة إيجابية حتى يبقي على آمال الفريق في التأهل للدور المقبل من البطولة. 

بينما يتحسن صن داونز بجماهيره وملعبه من أجل حصد الثلاث نقاط، ولكي يعوض خسارته في الجولة الماضية أمام فريق مازيمبي الكونغولي.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وصن داونز 

وكما يتم البحث عن موعد مباراة بيراميدز وصن داونز، يتم البحث عن القنوات الناقلة لتلك المباراة: 

تُنقل مباراة بيراميدز وصن داونز، عبر فضائية بي إن سبورتس، باعتبارها الناقل الحصري لجميع المسابقات الأفريقية داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 

ترتيب بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا 

ويملك بيراميدز 3 نقاط، حصيلة فوزه في أول لقاء أمام فريق مازيمبي، ثم تلقى هزيمة أمام نواذيبو الموريتاني بنتيجة هدفين دون رد، خلال لقاء الجولة الماضية.

أما فريق صن داونز، فيملك كذلك 3 نقاط، جمعهم من الفوز على فريق نواذيبو، ثم تلقى خسارة أمام مازيمبي، في لقاء الجولة الثانية، لذا يدخل الفريقان هذا اللقاء طامعين في الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يُبقيا على حظوظهما في التأهل لثمن نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي. 

تفاصيل المران الأخير لبيراميدز 

وأقيم المران على ملعب لوفتس فيرسفيلد الذي يستضيف اللقاء واستمر لمدة ساعة واشتمل على مجموعة من الوحدات البدنية الخفيفة ونزول بالحمل البدني مع تقسيمة لتجربة أرضية الملعب والتعود عليها.

وحرص المهندس ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز على التحدث قبيل المران مع اللاعبين مؤكدا على ثقته الكبيرة فيهم وأنهم قادرون على استكمال أهداف النادي والاستمرار في خطة وضع بيراميدز في المكانة التي يستحقها داخل قارة أفريقيا.

ومع آخر دقائق التدريب هطلت الأمطار بغزارة شديدة على ملعب اللقاء واستكمل الفريق تدريبه بشكل طبيعي وسط تفاؤل شديد بين اللاعبين من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في جنوب أفريقيا.

ومن المرجح أن تهطل الأمطار بغزارة شديدة خلال مباراة الأحد مع نزول حاد في درجات الحرارة في بريتوريا بشكل واضح.

تابع موقع تحيا مصر علي