عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لبلبة تشارك بصوتها في انتخابات الرئاسة: كلنا جايين ننتخب الرئيس عشان يكمل المشوار

لبلبة
لبلبة

حرصت الفنانة لبلبة على المشاركة بصوتها في اليوم الأول من انتخابات الرئاسة، بأحد مدارس منطقة الدقي، موجهة رسالة تحفيزية للجمهور بضرورة مشاركته في الانتخابات.

تحيا مصر

لبلبة تشارك في انتخابات الرئاسة

وقالت لبلبة أثناء تواجدها في لجنتها الانتخابية: "كلنا جايين ننتخب الرئيس عشان يكمل المشوار"، وظهرت لبلبة وسط الجماهير في فرحة عارمة وشجعتهم على المشاركة بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية.

لبلبة: في مشهد بعد ما قدمته قعدت أعيط 3 ساعات

وسبق وأن كشفت الفنانة لبلبة عن كواليس مسلسل الكتيبة 101 والذي عرض ضمن السبق الرمضاني المنقضي، وحقق نجاحًا كبيرًا بعد عرضه.

وقالت لبلبة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحياة اليوم»، المُذاع عبر فضائية «الحياة»: دي أول مرة أعمل عمل وطني وفخورة جدا باللي قدمته، المسلسل أحداث حقيقية وليس مجرد سيناريو مكتوب لذلك أنا فخورة بالمشاركة في العمل، وفي مشهد بعد ما قدمته قعدت أبكي 3 ساعات.

وتابعت: أنا قدمت دور الأم كثيرا لكن إني أبقى أم لضابط وهو ابني الوحيد كانت بالنسبالي أجمل شيء»، موضحة: «الدور الذي قدمته عميق جدا لأنه في البداية فيه فرفشة وبعدين فيه دموع كتيرة.

لبلبة: شكرًا للمهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون على التكريم

وعلى صعيد أخر، وجهت الفنانة لبلبة الشكر لإدارة المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون على تكريمها، من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، رافعة شعار فلسطين في القلب، كما شكرت الجالية العربية الذين دعموا فناني مصر في التضامن مع القضية الفلسطينية.

وعلقت لبلبة على مقطع الفيديو قائلة: "شكرًا للمهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون على التكريم.. وشكرًا لرئيس المهرجان أ. صفوت يوسف على إصرارك لإقامة هذه الدورة في حب ودعم فلسطين رغم كل الظروف الصعبة والألم الذي نعيشه جميعًا.. شكرًا للجالية العربية الذين شاركوا فنانين مصر لإعلان موقفهم ودعمهم لفلسطين .. وشكرًا لفناني مصر المهمومين بقضايا الوطن العربي .. أنتم خير سفراء لبلدكم و دائمًا مشرفين لمصر وللفن المصري في كل مكان في العالم.. و نرفع جميعًا شعار المهرجان .. فلسطين في القلب".

تابع موقع تحيا مصر علي