عاجل
السبت 22 يونيو 2024 الموافق 16 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام شاهين تهنئ لبلبة بعيد ميلادها: حبيبتى نونيا كل سنة وأنتى جميلة ومتألقة

إلهام شاهين ولبلة_
إلهام شاهين ولبلة_ صورة أرشيفية

يحل اليوم عيد ميلاد الـ 77 للفنانة لبلبة التي استطاعت أن تحصد رصيد كبير في السينما المصرية، وشكلت ثنائية جميلة مع الزعيم عادل إمام إشادة بها الجمهور حيث قدمت معه العديد من الأعمال السينمائية الناجحة.

تحيا مصر

إلهام شاهين تهنئ لبلبة بعيد ميلادها الـ 77

حرصت الفنانة إلهام شاهين على تهنئة لبلبة بعيد ميلادها من خلال نشر صورة مجمعة لهما معًا عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وعلقت عليها إلهام شاهين قائلة: "حبيبتى نونيا كل سنة وأنتى جميلة وناجحة ومتألقة .. يارب سنة حلوة عليكي".

لبلبة عن أحمد زكي: كان ليا الشرف أني أتعاون معه

ومن جهة أخرى حرصت لبلبة خلال تكريمها في المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون، الحديث عن أحمد زكي قائلة: "كان ليا الشرف أني أتعاون مع أحمد زكي في في فيلمين ضد الحكومة ومعالي الوزير،كان فنان عظيم ومتميز جدًا، أعطى كل حياته للفن والسينما، ودائمًا كان بيفكر إزاي يقدم أدوار مميزة".

أجدد أعمال إلهام شاهين

ومن جانبها، قدمت إلهام شاهين حكاية ألفريدو من مسلسل 55 مشكلة حب الماخوذة من رواية للدكتور الراحل مصطفى محمود والتي تحمل نفس الاسم، وقدمت إلهام شاهين شخصية سيدة مصابة بالزهايمر من جانب لم يتم تناوله في الدراما أو السينما من قبل، وحصدت إشادات من الجميع.

وقالت عن شخصية سوسو في ألفريدو من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج مساء الإمارات للإعلامي عبدالعزيز أحمد: "أنا عارفة أنه دور جديد ومتقدمش قبل كده ولا نجمة قدمته، ومتقدم بشكل كويس لكن كان عندي تخوفات لأن متعودة دائمًا أن أعمالي بتتعرض في رمضان لأنه الأكثر كثافة في المشاهدة".

وكشفت إلهام شاهين عن أعمالها الجديدة في السينما قائلة: "وقالت: "في فيلمين بيتحضروا دلوقتي الحب كله تأليف سيد فؤاد وإخراج خالد الحجر وفيلم الورقة التالتة تأليف سارة شولح، وإخراج منى الخضري والاتنين في مرحلة التحضير والتعاقد مع الكاست وأماكن التصوير، وفي واحد هنبدأ في قريبًا بإذن الله، وفي ورق بقرأه لرمضان وبيتحضر دلوقتي".

والجدير بالذكر، أن علا غانم كشفت في تصريحات تلفزيونية عن تعاونها مع إلهام شاهين خلال الفترة المقبلة في فيلم سينمائي جاري كتابته حاليًا ويناقش قضايا المرأة.

تابع موقع تحيا مصر علي