عاجل
السبت 22 يونيو 2024 الموافق 16 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعيد ميلاد فراشة السينما.. حسين فهمي سبب طلاق لبلبة والزعيم كاد أن يغرقها

لبلبة_ صورة أرشيفية
لبلبة_ صورة أرشيفية

يحل اليوم 14 نوفمبر عيد ميلاد الـ 77 للفنانة لبلبة التي لقبت بفراشة السينما استطاعت لبلبة أن تجذب كل الأنظار إليها منذ صغرها وهي ابنة عم الفنانتين فيروز ونيللي، بدأت في عالم الفن في عمر 5 من عمرها، وكانت تمتلك موهبة تقليد النجوم، ومن بين مواهبها قدمت حوالي 268 أغنية.

تحيا مصر

مشهد مع حسين فهمي تسبب في طلاق لبلبة

أكدت لبلبة في تصريحات تلفزيونية سابقة لها، أنها طلبت الطلاق من زوجها حسن يوسف بسبب اندلاع المشاكل والخلافات بينهما لتعاونها مع حسين فهمي في فيلم بنت بديعة وذلك لأنها شديد الغيرة عليها.

ويرفض أن تشارك حسين فهمي نفس العمل، وبعد أن عرض الفيلم وجد أن هناك مشهد جريء يجمعها به حدثت بينهما مشادة كلامية لعدم وجود هذا المشهد في السيناريو ولذلك انفصلا عن بعضهما، بعد أن استمر زواجهما 9 سنوات بعد قصة حب كبيرة.

الزعيم كاد أن يغرقها في فيلم عريس من جهة أمنية

ومن جهة أخرى، شكلت لبلبة ثنائية جذبت الأنظار مع الزعيم عادل إمام، والتي لاقت إعجاب كل الجمهور وقدمت معه العديد من الأعمال التني نجحت، ولكن لبلبة كشفت كواليس فيلم عريس من جهة أمنية، عن مشهد الشاطئ الذي جمعها بـ عادل إمام وأكدت أنه لم يكن في السيناريو.

حيث كان يقوم عادل إمام يغرقها في المشهد ولكن دفعها بشدة لأسفل الماء كاد أن يغرقها، مما دفع لبلبة أن تقول له: "بغرق يا عادل"، لبلبة معتادة على الخروج عن النص من قبل عادل إمام في جميع أعماله ولكن هذه المرة مختلفة بالنسبة لها.

أعمال تاريخية جمعت لبلبة بـ أحمد زكي

والجدير بالذكر، أن لبلبة تعاونت مع أحمد زكي في عملين مازالا محفورين في ذاكرة السينما المصرية والجمهور وهما ضد الحكومة والذي أشعل النار في الهشيم، والذي أزاح الستار عن الفساد وقدمه في شكل قضية رأي عام، بالإضافة لـ فيلم معالي الوزير.

وحرصت لبلبة على الحديث عن أحمد زكي في فعاليات مهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون حيث كانت الدورةالـ 3 من المهرجان إهداء لـ أحمد زكي، قائلة: "كان ليا الشرف أني أتعاون مع أحمد زكي في في فيلمين ضد الحكومة ومعالي الوزير،كان فنان عظيم ومتميز جدًا، أعطى كل حياته للفن والسينما، ودائمًا كان بيفكر إزاي يقدم أدوار مميزة".

وتابعت لبلبة قائلة عن أحمد زكي: "كان غريب في طريقة أدائه للشخصيات، لما اشتغلنا مع بعض لأول مرة لاقيت أدائه بيختلف في كل مرة ينعيد فيه المشهد لأكثر من 5 أو 6 مرات، كنت بتعجب من كده، وبكوم في حيرة لأنه في كل مرة كان بيسلمني الجملة بشكل مختلف، فكان عبقري وكان متفردًا بها الحقيقة".

تابع موقع تحيا مصر علي