عاجل
الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسين فهمي يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية| صور

حسين فهمي
حسين فهمي

حرص الفنان حسين فهمي على الإدلاء بصوته في اليوم الأول من الانتخابات الرئاسية بأحد المدارس المصرية بمنطقة الشيخ زايد، وذلك وفقًا لما نشره عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر

حسين فهمي يشارك في الانتخابات الرئاسية

ونشر حسين فهمي مجموعة صور له أثناء قيامه بالانتخاب، وحرص على أخذ الصور التذكارية مع مجموعة من الجمهور الموجودين في المدرسة ذاتها، حاملين علم مصر.

حسين فهمي يكشف عن سبب فصله عن العمل في أمريكا

وسبق وأن كشف حسين فهمي لأول عن سبب فصله من هوليوود والعقبات التي واجهته في بداية مشواره الفني، كما كشف عن سبب رفضه لأخراج فيلم لسيدة الشاشة العربية فاتن حمامه، وذلك خلال ماستر كلاس للفنان حسين فهمي من تنظيم مهرجان الغردقة لسينما الشباب برئاسة السيناريست محمد الباسوسي، وخلال الندوة

كشف حسين فهمي عن سبب فصله عن عمله في أمريكا، وقال أنه قرر السفر إلى أمريكا ليعمل كـ مخرج في أستوديوهات هوليوود وذلك أثناء حرب 1967 في مجال الإعلانات والأفلام القصيرة، ولكنه تفاجأ مع بداية الحرب قام  مدير الأستديو بفصله عن العمل.

وأكد حسين فهمي أن سبب ابتعاده عن الأخراج هو النقد اللاذع الموجه ضد المخرجين في ذلك الوقت، بالإضافة إلى أنه كان قد احترف التمثيل كان هناك حاجة للممثلين وليس المخرجين من قبل المنتجين.

أخر أعمال حسين فهمي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال حسين فهمي مسلسل سره الباتع الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، وتدور أحداث المسلسل حول الشاب الذي يبحث عن سر مقام "السلطان حامد" الموجود في إحدى قرى الريف المصري، ويقوده البحث عن اللغز إلى وقت الحملة الفرنسية على مصر، ويُكتشف أن صاحب المقام لعب دورا هاما في مقاومة الاحتلال.

حيث قام بقتل أحد قادة الجنود ولذلك أطلق الاحتلال حملة للقبض عليه خاصة أن له علامة مميزة وهي وشم عصفور على وجهه وأربع أصابع فقط في يده، ولكن يقع الجنود في ورطة عندما يقوم الشباب في القرى التي يهرب إليها بقطع إصبع من أصابعهم ورسم نفس الوش على وجوههم لتضليل الجنود والحفاظ على حياة "حامد".

تابع موقع تحيا مصر علي