عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد العوضي يدلى بصوته في انتخابات الرئاسة

أحمد العوضي في انتخابات
أحمد العوضي في انتخابات الرئاسة

أدلى الفنان أحمد العوضى، اليوم الأحد الموافق 10 ديسمبر، صوته في انتخابات الرئاسة 2024، وذلك بمقر لجنته الانتخابية، إذا حرض «العوضي» على تشجيع الجميع للمشاركة في العملية الانتخابية التي تسير بانتظام ويسر خلال ساعات الأولى في صباح اليوم الأحد.

تحيا مصر

مادلين طبر تدلي بصوتها في انتخابات الرئاسة 

وحرصت الفنانة القديرة مادلين طبر بصوتها في الانتخابات الرئاسية، وذلك بمقر لجنتها الانتخابية، حيث تحدثت مادلين طبر لجمهورها قائلاً: «الستات يتصوروا معايا» في إشارة منها للمشاركة القوية للسيدة المصرية في المشهد الانتخابي الرئاسي 2024. 

وشهد لجان الانتخابات، حشد كبير من الجمهور فور وصول الفنانة مادلين طبر للإدلاء بصوتها في انتخابات الرئاسة الجمهورية 2023.

نجوم الفن يدلون بصوتهم في انتخابات الرئاسة

وعلى جانب آخر، حرصت الفنانة القديرة نجلاء فتحي، الإدلاء بصوتها في مدرسة مصطفى يسري أبو عميرة بمصر الجديدة في الانتخابات الرئاسية التي انطلقت صباح اليوم الأحد الموافق 10 من ديسمبر، وأيضا قام الفنان الكبير حسين فهمي الإدلاء بصوته فى الساعات الأولى من انتخابات الرئاسية داخل لجنة مركز شباب بمدينة الشيخ زايد.

وزيرة الثقافة تدلي بصوتها في انتخابات الرئاسة الجمهورية.

وفي سياق متصل، أدلت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، صوتها اليوم في الانتخابات الرئاسية، وذلك بمقر لجنتها الانتخابية، بمدرسة «أبو بكر الصديق التجريبية» بالشيخ زايد، بمحافظة الجيزة.

ودعت الدكتورة نيفين الكيلاني، الشعب المصري، ممن لهم حق التصويت، للنزول والمشاركة في العملية الانتخابية، والتي تُمثل أحد حقوقهم التي يكفلها الدستور.

وقالت «الكيلاني»، أن إقبال المصريين على العملية الانتخابية بكثافة، ومن كافة الفئات العمرية، منذ الساعات الأولى لبدء الاقتراع لاختيار رئيس الجمهورية، إنما يؤكد على مستوى وعي المواطنين، وحرصهم على الحفاظ على مكتسبات الدولة المصرية.

وشهدت مدرسة «أبو بكر الصديق التجريبية» بالشيخ زايد، في محافظة الجيزة، حشد كبير من المواطنين خلال وصول الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، حيث أدلت «الكيلاني» اليوم الأحد صوتها في انتخابات الرئاسة الجمهورية 2024.

وتقام في الفترة الحالية الانتخابات الرئاسية 2024 بداية من اليوم الأحد على أن تستمر حتى يوم التلات المقبل الموافق 13 من شهر ديسبمر الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي