عاجل
الإثنين 27 مايو 2024 الموافق 19 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسين فهمي ونجلاء فتحي ولبلبة.. فنانون يدلون بأصوتهم في الانتخابات الرئاسية 2024

نجوم الفن يدلون بأصواتهم
نجوم الفن يدلون بأصواتهم في انتخابات الرئاسة 2024

حرص عدد كبير من الفنانين والفنانات الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، المقامة داخل مصر بداية من اليوم الأحد الموافق 10 من شهر ديسمبر الجاري لتستمر حتى يوم 13 من نفس الشهر.

تحيا مصر

نجلاء فتحي تدلي بصوتها في الانتخابات الرئاسية 2024

أدلت اليوم الفنانة القديرة نجلاء فتحي، صوتها في مدرسة مصطفى يسري أبو عميرة بمصر الجديدة في الانتخابات الرئاسية التي انطلقت صباح  اليوم الأحد الموافق 10 من ديسمبر.

أشرف زكي في الانتخابات الرئاسية

حسين فهمي ولبلبة يدلو بصوته في الانتخابات الرئاسية

كما حرص الفنان حسين فهمي على الإدلاء بصوته في اليوم الأول من الانتخابات الرئاسية بأحد المدارس المصرية بمنطقة الشيخ زايد، وذلك وفقًا لما نشره عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وفي هذا السياق، حرصت الفنانة القديرة لبلبة على المشاركة بصوتها في اليوم الأول من انتخابات الرئاسة، بأحد مدارس منطقة الدقي، موجهة رسالة تحفيزية للجمهور بضرورة مشاركته في الانتخابات.

نجوم الفن في الانتخابات الرئاسية

كما دلى الفنان أحمد العوضى، اليوم الأحد الموافق 10 ديسمبر، صوته في الانتخابات الرئاسية 2024، وذلك بمقر لجنته الانتخابية، إذا حرض «العوضي» على تشجيع الجميع للمشاركة في العملية الانتخابية التي تسير بانتظام ويسر خلال ساعات الأولى في صباح اليوم الأحد.

بينما أدلت الفنانة القديرة مادلين طبر بصوتها في الانتخابات الرئاسية 2023، وذلك بمقر لجنتها الانتخابية، وحرصت الفنانة على تشجيع الجميع للمشاركة في العملية التي تسير بانتظام ويسر.

حكيم يرفع شعار تحيا مصر ومادلين طبر تساند النساء في الانتخابات الرئاسية 2024

وشهد لجان الانتخابات، حشد كبير من الجمهور فور وصول الفنانة مادلين طبر للإدلاء بصوتها في انتخابات الرئاسة الجمهورية 2024، وفي هذا السياق، تحدثت مادلين طبر لجمهورها قائلاً: «الستات يتصوروا معايا» في إشارة منها للمشاركة القوية للسيدة المصرية في المشهد الانتخابي الرئاسي 2024.

ومن جانبه، قام المطرب الشعبي حكيم الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024، رافعا شعار تحيا مصر، كما حث المواطنين المصريين على أهمية المشاركة بصوتهم في اختيار الرئيس الذي يتمنون أن يستكمل مسيرة بناء مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي