عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الإدلاء بصوته في الانتخابات.. أشرف زكي: عظيمة يا مصر

أشرف زكي
أشرف زكي

حرص الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية بأحد المدارس المصرية، وذلك وفقًا لما نشره عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر

أشرف زكي يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية

ونشر أشرف زكي صورة له بعد الإدلاء بصوته، وعلق عليها قائلًا: "عظيمة يا مصر"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

أشرف زكي: أتمنى روجينا تاخد المكانة اللي تستحقها

وسبق وأن تحدث الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن زوجته الفنانة روجينا، وبناته مريم ومايا، وذلك خلال لقاء له ببرنامج أسرار النجوم، مع الإعلامية إنجي علي، عبر محطة راديو نجوم إف إم.

وقال أشرف زكي: مريم لما حبت تمثل قولت لها ادخلي المعهد العالي للفنون المسرحية، وهي بترفض تماما أنها تشتغل في المجال عشان هي بنتي أو والدتها روجينا، هتثبت موهبتها لأنها فعلا موهوبة، وعملت دور صغير في مسلسل ستهم، والكثير من الزملاء والأصدقاء أشادوا بها بصدق.

وتابع: وأتمنى بردو روجينا تأخذ المكانة التي تستحقها وعملت أدوار مهمة جدا وخريجة المعهد العالي للفنون المسرحية واشتغلت مع يوسف شاهين، ومايا بردو ابنتي بتشتغل في الإخراج حاليا وعارفة طريقها بنفسها، ومش بتحب الاعتماد علينا.

أخر أعمال أشرف زكي

يذكر، أن أخر أعمال تلفنان أشرف زكي مشاركته في مسلسل الأصلي الذي يخوض بطولته إلى جانب الفنانة ريهام عبد الغفور وعدد أخر من النجوم ويخوض خلاله شخصية محامي لـ عائلة الأصلي، ويعد العمل بطولة ريهام عبد الغفور، إيناس كامل، اسلام جمال، إيهاب فهمى، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفه، محمد درويش، ولاء الشريف، أحمد كشك، ميدو ماهر وعدد آخر من الفنانين.

وتدور أحداثه حول تسعى (فاطمة الأصلي) للحفاظ على تركة والدها من الضياع، وترى أحقيتها بها وترفض تقسيمها على أخوتها، فتحاول السيطرة على كل شيء بافتعال المكائد لهم، فيتحول رباط الأخوة إلى سلاسل من نار تحرق الجميع.

تابع موقع تحيا مصر علي