عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نبيلة عبيد تدلي بصوتها في الانتخابات الرئاسية للرئيس السيسي: انتخبت الاستقرار والأمان

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

أعلنت الفنانة نبيلة عبيد عن مشاركتها في الانتخابات الرئاسية 2024، حيث حرصت على الادلاء بصوتها لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرة إلى أنها تقوم بواجبها الوطني تجاه مصر.

تحيا مصر

نبيلة عبيد تعطي صوتها الرئيس السيسي 

وكتبت نبيلة عبيد عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام:  امارس حقي و واجبي الدستوري.. انتخبت الاستقرار و الأمان واعطيت صوتي للرئيس عبد الفتاح السيسي و بكل اقتناع.

وسبق وقالت نبيلة عبيد خلال مداخلة هاتفية لها مع برنامج 90 دقيقة التي تقدمه الإعلامية هبة جلال على قناة المحور: أنا مع السيسي ومؤمنة بما يقدمه.. في عهده بنام مرتاحة ومبحطش أبواب حديد، وهو أجدر شخص لرئاسة مصر وكلنا معاه، لازم تنزلوا وتنتخبوا السيسي.. مفيش غيره.

نهال عنبر تدلي بصوتها للرئيس السيسي 

وأدلت نهال عنبر بصوتها أيضا للرئيس عبد الفتاح السيسي حيث قالت في تصريحات صحفية لموقع تحيا مصر: “ناوية انتخب الرئيس عبد الفتاح السيسي طبعًا مافيش حد هينفع البلد غيره هو اللي حمانا ورفض العروض المغرية ورفض أن يبيع القضية الفلسطينية، والخطة التي تنفذ ضد مصر”.

نجوم الفن يشاركون في الانتخابات الرئاسية 2024 

ويذكر، أنه حرص عدد كبير من نجوم الفن على الإدلاء بصوتهم في الانتخابات الرئاسية لعام 2024، من بينهم الفنان أحمد العوضي والفنانة حورية فرغلي والفنان حسين فهمي والفنان إدوارد، والمطرب حكيم والمطرب الشعبي محمود لليثي والفنانة نهال عنبر ومطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، والفنان صبري فواز، ونقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، والفنان  إدوارد وعدد من نجوم الفن الأخرين.

وبدأت الانتخابات الرئاسية لعام 2024 من بداية اليوم الأحد الموافق 10 من شهر ديسمبر الجاري ومن المقرر أن تستمر حتى يوم الثلاثاء الموافق 13 من شهر ديسمبر.

تصريحات نبيلة عبيد 

ويذكر، أن نبيلة عبيد قد كشفت عن إمكانية تجسيد سيرتها الذاتية، فقالت: محدش هيعمل سيرتي الذاتية غيري، ومفيشدنجمة امتداد ليا في الفن، لأن كل نجمة لديها أسلوب مختلف وأحبهن جميعًا، ومبسوطة إن الشباب بيقلدوا ضحكتي على السوشيال ميديا، وتصرفي في فيديو ظافر العابدين كان طبيعيًا مني، حيث أفعل ما أشعر به بتلقائية، وأنا من جمهور ومعجبي ظافر.

تابع موقع تحيا مصر علي