عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نبيلة عبيد: أنا مع السيسي ومؤمنة باللي ليقدمه.. كفايا اني بنام مرتاحة

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

أعلنت الفنانة نبيلة عبيد عودتها إلى مصر للمشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024، مشيرة إلى أنها من المقرر أن تنتخب الرئيس عبد الفتاح السيسي خاصة وأنها مؤمنة بما يقدمه من إنجازات وأمان لمصر والمصريين.

تحيا مصر

نبيلة عبيد: لازم تنزلوا وتنتخبوا السيسي.. مفيش غيره

وأوضحت نبيلة عبيد خلال مداخلة هاتفية لها مع برنامج 90 دقيقة التي تقدمه الإعلامية هبة جلال على قناة المحور: أنا مع السيسي ومؤمنة بما يقدمه.. في عهده بنام مرتاحة ومبحطش أبواب حديد، وهو أجدر شخص لرئاسة مصر وكلنا معاه، لازم تنزلوا وتنتخبوا السيسي.. مفيش غيره.

ومن المقرر أن تبدأ الانتخابات الرئاسية 2024 داخل مصر، بداية من غدا الأحد الموافق 10 من شهر ديسمبر الجاري وتستمر حتى يوم الثلاثاء الموافق  13 من نفس الشهر.

نبيلة عبيد وتضامنها مع غزة 

وشددت نبيلة عبيد على ضرورة الوقوف بجانب غزة وعظم تجاهل القضية الفلسطينية، حيث سبق وكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: منذ يوم السابع من أكتوبر و الحياة في العالم كله توقفت .مابقيناش نسمع غير أصوات الدمار و مش بنشوف غير لون السواد و الدم ، .الموت بس اللي صوته عالي ، قلبي واجعني عليهم ، موجوعة على الاطفال اللي مالهمش ذنب في الحياة،  لسه ماشافوش حاجه من الدنيا ...ماشافوش غير القتل...قلبي موجوع عليهم و على كل الشهداء... يا رب العدل من عندك و من اسمك السلام...امين يا رب العالمين.

تصريحات نبيلة عبيد 

ويذكر، أن نبيلة عبيد قد كشفت عن إمكانية تجسيد سيرتها الذاتية، فقالت: محدش هيعمل سيرتي الذاتية غيري، ومفيشدنجمة امتداد ليا في الفن، لأن كل نجمة لديها أسلوب مختلف وأحبهن جميعًا، ومبسوطة إن الشباب بيقلدوا ضحكتي على السوشيال ميديا، وتصرفي في فيديو ظافر العابدين كان طبيعيًا مني، حيث أفعل ما أشعر به بتلقائية، وأنا من جمهور ومعجبي ظافر.

وتابعت حديثها، قائلة: دينا الشربيني كانت عرضت أنها تعمل قصة حياتي، ولكن أنا اللي هعمل قصة حياتي ولكن مش دراما وأنا اللي هحكيها تفاصيل المجهود الفني، أنا كنت بتحمل كتير أوي ولما وصلت لكل ده كان بالتعب.

تابع موقع تحيا مصر علي