عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رد فعل صادم من أحمد عز على أزمة نجله الصحية

زينة _ أرشيفية
زينة _ أرشيفية

تعرض نجل الفنانة زينة لإصابة بالغة، حيث أعلنت والدته عن كسر ذراعه وخضوعه لعملية جراحية من خلال خاصية ستوري عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

تحيا مصر

رد فعل أحمد عز تجاه إصابة نجله

ورغم إصابة نجل زينة من الفنان أحمد عز، إلا أن الأخير لم يصدر أي رد فعل والتزم الصمت ولم يعبر عن حزنه بمنشور أو أي وسيلة أخرى وتتحمل والدته هي متابعته.

تصريحات زينة

من جانبه، قالت الفنانة زينة خلال حلولها ضيفة على نامج حبر سري: لا يمكن مقارنة الأموال بالمشاعر في أي شيء وأنا أتعامل مع عائلتي بالمشاعر وليس الأموال، الحياة ترتبط بالفلوس، وأنا مش عايزة أتجوز وفكرة الزواج بالنسبة لي مرفوضة بشكل تام، لو اللي هيتقدملي فقير أنا معنديش مشكلة لكن الكلام ده لو فكرت في الموضوع لكن الزواج موضوع مقفول بالنسبة لي.

وتابعت زينة، أكره الكذب ولو وجدته في أي شخص يسقط من نظري، ومش بشوف الرجل الندل، وأنا شخصيتي قوية ومن يقف امامي يرتبك وبيخاف يعترف بأي شيء، لما بتعصب بكون واحدة تانية وبخوف، عمري ما شفت في حياتي رجالة بخيلة ووالدي كان رجلا كريماً، للأسف اشتغلت كتير في أعمال عشان الفلوس، واشتغلت فيلم مع إلهام شاهين بدون أموال.

اقرأ أيضًا.. 

تحس ضهره مكسور.. طه دسوقي في وداع طارق عبدالعزيز 

حمادة هلال وسليمان عيد يلقون نظرة الوداع الأخيرة على جثمان طارق عبد العزيز

وأضافت، والدي كان راضي عني قبل وفاته بشكل كبير.. ربنا يرحمه.

واستطردت، أكتر حاجة بفتكرها من والدي ضحكته، ولو فيه ملايكة على الأرض هقول أبويا ده ملاك مش بني آدم.

واستكملت، والدي كان حنين وطيب وأنا تعبت أوي بعد وفاته، ومفيش حد زي الأب.

أحمد عز يتألق في مسرحية هادي فالنتين

وتألق أحمد عز في مسرحية هادي فالنتين حول صور متعددة لقصص حب مختلفة من أكثر من عصر، ويظهر معظم أبطال المسرحية بأكثر من شخصية خلال الأحداث، كما أن هناك رجل يُدعى شريف يذهب مع خطيبته رفيف إلى متجر هدايا كبير للاحتفال بالفالنتين، ولكن ينصحهم عم مرموش - صاحب المحل، بعدم إتمام الزواج، ويحكي لهم ما حدث بقصص الحب الشهيرة، في محاولة لإثبات أن الحب مجرد وهم، ونرى على مدار الأحداث؛ إمكانية عمر مرموش في إقناع شريف ورفيف بالفراق في عيد الحب.

مسرحية هادي فالنتاين على مسرح محمد العلي مع الفنان أحمد عز، ومنهم الفنانة تارا عماد وسيد رجب ومصطفى غريب.

تابع موقع تحيا مصر علي