عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عصام السقا يدلى بصوته فى انتخابات الرئاسة 2024

عصام السقا في الانتخابات
عصام السقا في الانتخابات الرئاسية

حرص الفنان عصام السقا على الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024 التي انطلقت اليوم الأحد الموافق 10 ديسمبر، وذلك في لجنته الانتخابية بمدرسة محمود عمر الثانوية بمنطقة الهرم. 

تحيا مصر 

عصام السقا يدلى بصوته في انتخابات الرئاسية 

وشهد لجان انتخابات في مدرسة محمود عمر الثانوية بمنطقة الهرم، حشد كثير من  المواطنين بعد وصول النجم عصام السقا، والتفت العديد من الشباب حوله لالتقاط الصور معه.

عصام السقا في الانتخابات الرئاسية 
عصام السقا في الانتخابات الرئاسية 

وألقى السقا التحية القائمين على الإجراءات من رجال الأمن وغيرهم من الموجدين داخل اللجنة الانتخابات الرئاسية 2024.

مسلسل العودة لعصام السقا 

وعلى جانب آخر، حرص عصام السقا، على الترويج لمسلسله الجديد الذي يحمل اسم بعنوان «العودة»، والذي يشارك فيه بجانب عدد كبير من النجوم الفن، أبرزهم شريف سلامة وذلك من خلال منشور عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

ونشر السقا صورة «البوستر» الخاص به من مسلسل العودة، وكذلك البوستر الرسمي، وعلق عليه قائلاً: «ميزعلش من الأصول غير إللي مترباش عليها، مسلسل العودة يوم 26 على dmc وwatchit وviu.. العمدة حسن اليماني توكلنا على الله».

يحكي أحداث مسلسل العودة عن قصة حب بين شابين هما تارا عماد وشريف سلامة، حيث يناقش المسلسل قضية غاية في الأهمية من قضايا صعيد مصر، والتي لها علاقة بالتنقيب عن الذهب، حيث تدور معظم أحداث القصة فى مدينة الأقصر، إضافة إلى خط درامى آخر خاص بالقاهرة.

مواعيد عرض مسلسل العودة 

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل «العودة» يعرض على قناة dmc خلال الساعة الثامنة مساء، والإعادة في تمام الساعة 2 صباحا للمرة الأولى، والإعادة الثانية في تمام الساعة 3 عصرا، بينما يعرض أيضا على قناة dmc drama خلال الساعة 11 مساء، وعبر منصة watch it.

أبطال مسلسل العودة 

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل العودة من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى، برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، من بينهم شريف سلامة وبسنت شوقي، وتارا عماد وأحمد والي، وعصام السقا وسارة نور ووليد فواز، وعدد كبير من  الفنانين.

تابع موقع تحيا مصر علي