عاجل
الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المحافظون ونوابهم يتفقدون اللجان الانتخابية.. ويدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية

الانتخابات الرئاسية
الانتخابات الرئاسية

تفقد عدد من المحافظون ونوابهم اللجان الانتخابية المختلفة بالمحافظات، وقاموا بالإدلاء بأصواتهم في اليوم الأول من الانتخابات الرئاسية بكل أنحاء الجمهورية.

 محافظ كفرالشيخ يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024

وأدلى اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024، بلجنة الوافدين بمدرسة الشهيد عزت الشافعى الثانوية بنات القديمة، كما أدلى عمرو البشبيشى، نائب محافظ كفرالشيخ، بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024‪بلجنة مدرسة كفرالشيخ المعمارية الزخرفية العسكرية بغرب مدينة كفرالشيخ

كما أدلى الدكتورأحمد الأنصاري محافظ الفيوم، بصوته في لجنة المغتربين بمدرسة الصداقة المصرية الفرنسية المشتركة للتعليم الأساسي، بمدينة الفيوم، كما صوت محافظ الدقهلية د. أيمن مختار.

محافظ بورسعيد يدلي بصوته بلجنة مدرسة أم المؤمنين

وأدلى اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، بأصواته بلجنة مدرسة أم المؤمنين، وأدلى الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، بصوته في لجنة مدرسة بني سويف الثانوية الميكانيكية.

كما أدلى اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، وكذلك اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، والمستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية.

رصد مسار الانتخابات الرئاسية المصرية

يذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، تعقد غرفتي عمليات مركزية و إعلامية، وذلك لمتابعة ورصد مسار الانتخابات الرئاسية المصرية، على مدار الثلاث أيام من الأحد للثلاثاء، في ظل اعلان الانعقاد الدائم منذ اللحظة الأولى، وحتي نهاية العملية الانتخابية.

و تصدر التنسيقية عدة أخبار وتقارير على مدار اليوم صادرة عن المركز الاعلامي، وتنشر تباعا على صفحات التنسيقية بمواقع التواصل الاجتماعي والموقع الرسمي المعتمد، ترصد فيها مجريات العملية الانتخابية، في ظل دعوتها الرئيسية لجموع الشعب المصرى للنزول والمشاركة في الادلاء بأصواتهم، أيا كان المرشح الرئاسي الذى يختارونه.

وتجرى الانتخابات الرئاسية داخل البلاد لمدة ثلاثة أيام بدءاً من اليوم الأحد حتى الثلاثاء، في الفترة من 10 إلى 12 ديسمبر الجاري، ويبلغ عدد لجان الاقتراع الفرعية التي يدلي أمامها المواطنون بأصواتهم 11 ألفا و 631 لجنة بداخل 9376 مركزا انتخابيا، ويبدأ التصويت من الساعة التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً.

تابع موقع تحيا مصر علي