عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريهام عبد الغفور تواسي مني زكي وأحمد حلمي فى وفاة شقيقه

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

حرص عدد من النجوم الفن إلى حضور عزاء شقيق الفنان أحمد حلمي الذي توفي صباح يوم الجمعة الماضية، وشيعت جنازته من أحد المساجد ببنها، وسط حضور العشرات والمئات من أهالي البلدة، الذين حرصوا على الحضور والصلاة على الراحل، وتوديعه حتى مثواه الأخير.

تحيا مصر

ريهام عبد الغفور تواسى منى زكي وأحمد حلمي فى وفاة شقيقه

 وشارك في حضور العزاء، كل من الفنانين أمير صلاح، وأدوارد، وناصر سيف الدين، والفنانة ريهام عبد الغفور، والفنانة عبير صبر والمنتج حمدي بدر، وكان في استقبالهم النجم أحمد حلمي وزوجته النجمة منى زكي اللذين استقبلا المعزين بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

ريهام عبد الغفور في عزاء شقيق أحمد حلمي 
ريهام عبد الغفور في عزاء شقيق أحمد حلمي 

عمرو أديب: أحمد حلمي يعيش حالة نفسية سيئة بعد وفاة شقيقه الأكبر

وفي سياق متصل، كشف الإعلامي عمرو أديب عن الظروف الصعبة التي يمر بها الفنان الكبير أحمد حلمي.

وقال عمرو أديب في برنامج «الحكاية» الذي يقدمه على قناة «MBC مصر» أن أحمد حلمي يعاني من الحزن الشديد بسبب وفاة شقيقه، وأنه يمر بظروف مؤلمة.

وطالب بدعم الجميع لأحمد حلمي في هذه المحنة، مشيرًا إلى أن الفنان يحظى بدعم كبير من أصدقائه وزملائه في الوسط الفني.

وقال أديب: «أحمد فنان جميل ومحترم ولما يكون عنده حزن كبير زي اللي هو فيه دا كلنا بنقف معه».

وكشف عمرو أديب عن تفاصيل العزاء الثاني الذي يُقام في القاهرة، بعد تلقي أحمد حلمي العزاء الأول في بنها، مشيرا إلى أن العزاء سيُقام في مسجد الشرطة بالشيخ زايد بالقاهرة.

أحمد حلمي ينعي وفاة شقيقه الأكبر خالد حلمي

ونعي الفنان أحمد حلمي شقيقه الأكبر خالد حلمي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، حيث كتب على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «توفي إلى رحمة الله أخويا خالد محمد حلمي عبد الرحمن، العزاء في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وذلك يوم الأحد الموافق  10 ديسمبر نسألكم الدعاء».

 بينما حرصت الفنانة منى زكي على مواساة زوجها في وفاة شقيقه، حيث حضرت مراسم تشييع الجثمان وانهارت أثناء مواساة زوجها وأفراد الأسرة بالمقابر.

جدير بالذكر أن  الشقيق الراحل هو الأخ الأكبر للفنان أحمد حلمي وتربطهما علاقة قوية رصدتها صفحات التواصل الاجتماعي، حيث شارك حلمي، في عام 2019، صورة تجمعه بشقيقه الأكبر، مؤكدا أنه نعم الأخ، وأنه الكبير وكان يستغل ذلك بإرساله لإحضار «العيش» بدلا منه.

تابع موقع تحيا مصر علي