عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عايدة رياض تدلي بصوتها في الانتخابات الرئاسية 2024

عايدة رياض _ أرشيفية
عايدة رياض _ أرشيفية

حرصت الفنانة المصرية عايدة رياض، على الإدلاء بصوتها في لجنتها الانتخابية بمدرسة ليسيه الحرية بمصر الجديدة في الانتخابات الرئاسية.

تحيا مصر 

عايدة رياض تدعي المواطنين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية 



ودعت الفنانة عايدة رياض المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية، مشيرة إلى أن نزول المواطنين واجب وطني للمشاركة في هذا الاستحقاق الهام.

عايدة رياض تتحدث عن حقوق المرأة

من جانبه، قالت عايدة رياض في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر: هناك مشاكل كثيرة، ولكن المراة حاليًا أصبحت تدافع عن كيانها، وحاليًا حال السيدات أصبح أفضل من الماضي، ولكن خطوة خطوة سيتحسن وضعنا أكثر، والخطوة القادمة ستكون انضمام النساء إلى الجيش ويكون لدينا طيارين نساء.

تصريحات عايدة رياض

وتابعت، بالرغم من أني لا أود العمل في تلك المهن، والمرأة تستطيع فعل كل الأمور، ولديها قوة وصبر، والمرأة كل شيء حاليًا، وفيه أمور في قوانين الأحوال الشخصية يجب أن تكون لها حلول تنصف المرأة، وهي تطرح في أعمال فنية أيضًا، وأهم شيء أننا يجب دائمًا نعالج، ونطرح.

وتألقت عايدة رياض في مسلسل ليه لأ 3 الذي تتناول حلقاته قضية اجتماعية هامة، أثارت جدلًا واسعًا بين الجمهور عقب طرحها في المسلسل، وهي أحقية السيدة المطلقة التي تعول أبناء كبار في الزواج مرة أخرى، وبناء أسرة جديدة، بالإضافة إلى قضية التفرقة في المعاملة بين الولد والبنت، وسوء تربية الأولاد وتدليلهم زيادة عن اللازم وتأثير ذلك على سلوكهم.

اقرأ أيضًا.. 

إيمي طلعت زكريا تكشف عن موعد عرض مسلسل السجل الأسود

إلهام شاهين عن شخصيتها في الفريدو: المسلسل دمرني لدرجة أن أنا شخصيًا كنت بنسى

مسلسل ليه لا بطولة: نيللي كريم، صلاح عبد الله، معتز هشام، عايدة رياض، أحمد طارق، نادين فاروق، سامية أسعد، أمير صلاح، حازم سمير، آلاء سنان، هديل حسن، فريدة رحب، وظهور خاص للإعلامية إنجي علي بدور “رانيا”، زوجة والد “ياسين” الذي يجسد دوره الفنان الشاب معتز هشام.

وتحدثت عايدة رياض عن كواليس مشهدها الشهير مع الزعيم عادل إمام، من فيلم اللعب مع الكبار، وذلك خلال لقائها ببرنامج أسرار النجوم مع الإعلامية إنجي علي، عبر محطة راديو نجوم إف إم.

وقالت عايدة رياض: وأنا وعادل إمام في بروفات المشهد دا  قالي بقولك ايه يا عايدة أنتي رياضية خلي بالك مني، وأول ما المشهد ابتدي لقيت أستاذ عادل إمام بيضرب بجد، روحت مدياه بالروصية وهو خلاني أخد عليه عشان يطلع الشغل حلو، وشالني بجد وخبطني.

تابع موقع تحيا مصر علي