عاجل
الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كالأميرات .. مي عمر تتألق بالأسود على ريد كاربت حفل وشوشة

مي عمر
مي عمر

حرصت الفنانة مي عمر على التواجد في حفل وشوشة لجوائز الأفضل بين الأفضل، والتي تقام اليوم الأحد 10 من شهر ديسمبر الجاري بحضور نخبة من نجوم الفن والإعلام الأخرين.

تحيا مصر 

مي عمر في حفل وشوشة

وظهرت مي عمر في حفل وشوشة بفستان أسود أوف شولدر به صك، وتركت شعرها مناساب على ظهرها كما حرصت على ارتداء العديد من المجوهرات، أما من الناحية الجمالية فوضعت بعض لمسات المكياج الصاخب.

مي عمر في وشوشة
مي عمر في حفل وشوشة

نجوم الفن في حفل وشوشة 

وحرص عدد كبير من نجوم الفن والإعلام على التواجد في حفل وشوشة وكان من بين هؤلاء الفنانين كلا من الفنانة فيفي عبده، الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، والفنان رضا البحراوي، الفنانة هند عاكف، الإعلامية دعاء فاروق، والإعلامية مفيدة شيحة، وعدد أخر من نجوم الفن.

مي عمر في مهرجان الفضائيات العربية

وكان قد تم تكريم الفنانة مي عمر مؤخرا في مهرجان الفضائيات العربية والتي حرصت على توجيه الشكر لهم عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث قالت: "شكرًا مهرجان الفضائيات العربية جائزة الأبداع والتميز عن دوري في مسلسل علاقة مشروعة، وشكرًا لكل الناس اللي صوت لي وللفانز اللي دايمًا في ضهري وبيكونوا دايمًا سبب نجاحي".

ويذكر، أن مي عمر شاركت في سباق مسلسلات رمضان 2023 إلى جانب نخبة من نجوم الفن من خلال مسلسل علاقة مشروعة، وشاركها في البطولة الفنان ياسر جلال والفنانة داليا مصطفى، مراد مكرم، بسنت شوقي، ميمي جمال، محمود فارس، كريم محجوب، جودي مسعود، كريم عزيز، عمر رزيق، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، ردشان  مجدي، من تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي.

ودرات أحداث مسلسل علاقة مشروعة  حول ياسر جلال الذي يتزوج من الفنانة داليا مصطفى وأنجب منها ابن وابنة في عمر الشباب، لكنه على علاقة بزوجة صديقه المقرب مراد مكرم وهي الفنانة مي عمر، حيث يتزوجها بعد طلاقها من مراد مكرم، بسبب قصة حب كانت قد نشأت بينهم قبل زواج الثنائي من أشخاص أخرون.

تابع موقع تحيا مصر علي