عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موقف إنساني من أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز في مهرجان وشوشة.. "حققوا حلم بنت من ذوي الهمم"

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز مع سيدة من ذوي الهمم

حرص الفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز كعادتهم في عمل موقف إنساني أثناء حضورهم مهرجان وشوشة للأفضل في عام 2023، حيث يلبوا طلب فتاة من ذوي الهمم تمنت التقاط الصور معهم.

تحيا مصر

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز مع طفلة من ذوي الهمم

وظهر أحمد العوضي بجانب ياسمين عبد العزيز وبينهم سيدة من ذوي الهمم خلال حفل وشوشة، ومازح الثنائي السيدة وإلتقطوا الصور معها، كعادتهم في المواقف الانسانية التي دائما ما يتصدران الثنائي بها حديث مواقع التواصل الاجتماعي ومؤشرات البحث على موقع جوجل.

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

نجوم الفن في حفل وشوشة

 وحرص عدد كبير من نجوم الفن والإعلام على التواجد في حفل وشوشة وكان من بين هؤلاء الفنانين كلا من الفنانة فيفي عبده، الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، والفنان رضا البحراوي، الفنانة هند عاكف، الإعلامية دعاء فاروق، والإعلامية مفيدة شيحة، والفنان محمد ثروت وزوجته وعدد أخر من نجوم الفن.

أحمد العوضي في الانتخابات الرئاسية 2024

من ناحية أخرى، حرص أحمد العوضي على الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024 والتي بدأت اليوم الأحد الموافق 10 من شهر ديسمبر الجاري، ومن المقرر أن تستمر حتى يوم 13 من نفس الشهر، وشارك بها عدد كبير من نجوم الفن الأخرين من بينهم روجينا، والإعلامي سعيد جميل، والفنان علي ربيع، والفنان عصام السقا، والفنانة عايدة رياض، والفنانة لقاء سويدان، والإعلامية أسما إبراهيم، والفنانة نبيلة عبيد، الفنان أحمد العوضي والفنانة حورية فرغلي والفنان حسين فهمي والفنان إدوارد، والمطرب حكيم والمطرب الشعبي محمود لليثي والفنانة نهال عنبر ومطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، والفنان صبري فواز، ونقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي وأخرون.

أحمد العوضي في  مسلسلات رمضان 2024

هذا ويستعد أحمد العوضي للمشاركة في سباق مسلسلات رمضان 2024 من خلال مسلسل “حق عرب”، الذي بدأ تصويره منذ أيام ومن المقرر أن تشارك به الفنانة هدى المفتى ولم يتم الكشف عن تفاصيل خاصة بالمسلسل حتى الأن ولكن من المتوقع أن يحقق نجاحات كبيرة كعادة أعمال العوضي.

تابع موقع تحيا مصر علي