عاجل
الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حملات مرشحو الرئاسة 2024 تواصل متابعتها لسير العملية الانتخابية..وتدعو المواطنين لممارسة حقهم الدستوري في اختيار رئيس مصر القادم

الانتخابات الرئاسية
الانتخابات الرئاسية 2024

انطلقت أعمال التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024 لليوم الثاني، وتستمر  عملية التصويت في اليوم الثاني حتى الساعة 9 مساء.

وتضمنت القائمة النهائية لمرشحي الرئاسة كلا من:عبدالفتاح سعيد حسين خليل السيسي وشهرته عبد الفتاح السيسي رمز النجمة، محمد فريد سعد زهران وشهرته فريد زهران رمز الشمس، عبدالسند حسن محمد يمامة وشهرته عبد السند يمامة رمز النخلة، وحازم محمد سليمان محمد عمر وشهرته حازم عمر رمز السلم.

الحملة الرسمية للمرشح عبد الفتاح السيسي: استمرار التوافد الكبير على اللجان وقت فتحها لليوم الثاني

واصت الحملة الرسمية للمرشح عبد الفتاح السيسي، عملها لمتابعة تصويت المصريين بكثافة أنحاء الجمهورية من خلال غرفة العمليات المركزية المشكلة على مدار الساعة ليومها الثاني لمتابعة سير العملية الانتخابية من خلال موكليها ومناديبها في كافة اللجان وتيسير أي معوقات.

وأكدت الحملة الرسمية للمرشح عبد الفتاح السيسي، أنه لم ترصد غرفة العمليات المركزية من خلال التواصل الميداني بالمناديب في اللجان أي تجاوزات أو مخالفات تعيق بالعملية الانتخابية على مدار أول يوم اقتراع، مع رصد استمرار  توافد كبير من المواطنين في الساعات الأولى من اليوم الثاني على معظم اللجان، وذلك بعد مد عدد من اللجان عملها بعد انتهاء اليوم الأول لحين انتهاء آخر ناخب من الإدلاء بصوته وفقا للقوانين وقرارات الهيئة الوطنية للانتخابات.

ودعت الحملة الرسمية للمرشح عبد الفتاح السيسي، كافة المواطنين باستمرار التوافد والمشاركة على لجان الاقتراع في اليوم الثاني والثالث وممارسة حقهم الدستوري بحرية تامة، مشيرة إلى أن الغرفة على أتم استعدادها في التدخل مركزيا لتذليل أي عقبة قد تطرأ من خلال التواصل مباشرة مع الهيئة الوطنية للانتخابات، وكذلك متابعة عملية التصويت وفقا للضوابط الدستورية والقانونية.

المستشار السياسي لفريد زهران: مستمرون في رصد سير العملية الانتخابية

وأكد الدكتور محمد سالم، المستشار السياسي للمرشح الرئاسي فريد زهران، أن الحملة تتابع سير العملية الانتخابية في يومها الثاني، من خلال غرفة عمليات مركزية وعدد كبير من غرف العمليات المنتشرة في جميع محافظات الجمهورية فضلًا عن غرف متابعة حزب العدل، مشيرا إلي أن الحملة تولي اهتماما كبيرا بتشجيع المواطنين على ممارسة حقهم الدستوري في الإدلاء بأصواتهم في اختيار رئيس مصر القادم.

وقال"سالم"، إن الحملة لم ترصد أي مخالفات من شأنها التأثير الكبير على مسار العملية الانتخابية، مشيرا إلى أن الحملة مستمرة في المتابعة لحظة بلحظة، وترصد أي ملاحظات أو مخالفات وترسلها للهيئة الوطنية للانتخابات على مدار أيام التصويت.

ودعا الدكتور محمد سالم جموع الشعب المصري للمشاركة في العملية الانتخابية، والمشاركة في اختيار رئيس مصر القادم بإرادة حرة ونزيهة ودون تدخل من أي جهة أو شخص، مشيدًا بجهود الهيئة الوطنية للانتخابات في الاستجابة لكل مطالبات الحملة.

حملة المرشح الرئاسي حازم عمر تتابع سير العملية الانتخابية

وتابعت حملة المرشح الرئاسي حازم عمر، ورؤساء وأعضاء غرف العمليات بالمحافظات، خلال اليوم الثاني على التوالي للانتخابات الرئاسية في الداخل، بكل من محافظات(البحرالأحمر- القاهرة- المنوفية- القليوبية- الغربية- المنيا- أسيوط- الجيزة- قنا- الدقهلية- أسيوط- قنا- الشرقية- مطروح- القاهرة).

حملة المرشح الرئاسي عبد السند يمامة:الإقبال يعطي مؤشرا على إدراك شعب مصر العظيم لأهمية هذا الاستحقاق الانتخابي الهام

كما تابعت حملة المرشح الرئاسي عبد السند يمامة، سير العملية الانتخابية، مؤكدة أن الإقبال يعطي مؤشرا على إدراك شعب مصر العظيم لأهمية هذا الاستحقاق الانتخابي الهام، وأن الديمقراطية تعني المشاركة وان التغير وتداول السلطة طريقه الوحيد صناديق الاقتراع.

تابع موقع تحيا مصر علي