عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| أحمد العوضي يطالب الفنانين بالتضامن مع غزة: اعمل شغلك بس احترم مشاعرهم

أحمد العوضي
أحمد العوضي

حرص الفنان أحمد العوضي على توضيح رأيه في عدم التفات بعض نجوم الفن للقضية الفلسطينية وممارسة أعماله الفنية بطريقة مثيرة تجعل العديد يغضب منهم، مشيرا إلى أنه من الضروري مرعاة مشاعر أهالي غزة.

تحيا مصر 

أحمد العوضي: مينفعش يكون في ضرب على إخواتنا وأطلع أعمل أغنية

وقال أحمد العوضي خلال لقائه بموقع تحيا مصر على هامش مهرجان وشوشة للأفضل 2023 الذي أقيم في مساء أمس الأحد الموافق 10 من شهر ديسمبر الجاري:  ميفنعش يكون في ضرب على أخواتنا  وأطلع أعمل أغنية وأبين للناس إني مش حاسس بيهم.. محدش قالك متشتغلش بس احترم مشاعر الأخريين.

وتابع أحمد العوضي حديثه، قائلا: جينا بعلم فلسطين عشان نقول لكله إننا متضامين معاهم وبنحرص على توصيل صوتنا لأكبر عدد ممكن ومش ناسينهم حتى وإحنا بنحتفل.

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز بعلم فلسطين

وكان قد ظهر أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز في احتفاليات مهرجان وشوشة للأفضل 2023 رافعين علم فلسطين، كما حرصوا كعادتهم على عمل العديد من المواقف الانسانية من بينهم التقاط صور مع سيدة من ذوي الهمم تلبية لطلبها، وخرج العديد من المتواجدين في المهرجان ليشيدو بتواضع ياسمين عبد العزيز والعوضي وعدم رفضهم أو إحراجهم لأي شخص كان متواجد في المهرجان.

أحمد العوضي في الانتخابات الرئاسية 2024

 من ناحية أخرى، حرص أحمد العوضي على الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024 والتي بدأت يوم الأحد الموافق 10 من شهر ديسمبر الجاري، ومن المقرر أن تستمر حتى يوم 13 من نفس الشهر.

كما يستعد أحمد العوضي للمشاركة في سباق مسلسلات رمضان 2024 من خلال مسلسل “حق عرب”، الذي بدأ تصويره منذ أيام ومن المقرر أن تشارك به الفنانة هدى المفتى ولم يتم الكشف عن تفاصيل خاصة بالمسلسل حتى الأن ولكن من المتوقع أن يحقق نجاحات كبيرة كعادة أعمال العوضي، أما عن الفنانة ياسمين عبد العزيز فأعلنت بشكل رسمي غيابها عن سباق مسلسلات رمضان العام المقبل حيث تنشغل خلال الفترة الحالية بالتحضير لعمل فني من المقرر أن تعود به إلى السينما.

تابع موقع تحيا مصر علي