عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التصوير خلال أسابيع.. بدء تحضيرات مسلسل عتبات البهجة للنجم يحيى الفخراني

صناع مسلسل عتبات
صناع مسلسل عتبات البهجة _ أرشيفية

مسلسل عتبات البهجة.. حيث يشارك الفنان يحيى الفخراني مرة أخرى بعد غياب العامين الماضيين، في موسم مسلسلات رمضان 2024 المقبل بمسلسل عتبات البهجة. 

تحيا مصر

 مسلسل عتبات البهجة للنجم يحيى الفخراني

وفي هذا السياق، أعلنت شركة العدل جروب من خلال صفحتها  الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بدء التحضير لمسلسل «عتبات البهجة» من بطولة يحيى الفخراني والمقرر طرحه في موسم دراما رمضان  القادم 2024.

ونشرت شركة العدل جروب صورة تجمع فريق العمل، معلقة عليها: «بدء تحضيرات مسلسل عتبات البهجة للنجم الكبير يحيى الفخراني، بطولة النجمة چومانا مراد ومن إخراج الأستاذ مجدي أبو عميرة، رؤية تلفزيونية الدكتور مدحت العدل عن رواية الكاتب إبراهيم عبد المجيد»، ومقرر عرض المسلسل في 15 حلقة خلال شهر رمضان المقبل 2024.

أحداث عتبات البهجة 

جدير بالذكر أن الرواية مأخوذة من للكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، تدور حول رجل  تخطى الخمسين من عمره، توفيت زوجته منذ 5 سنوات ويعيش بمفرده، رغم أن لديه ولدًا في المرحلة الجامعية، لكنه غير مهتم بوالده، وابنة متزوجه لا تسأل عنه، وسط حالة من الذهول في ظل وجود التكنولوجيا الحديثة التي تسببت في وجود فجوة زمنية بين الآباء والأبناء.

اقرأ أيضًا.. 

حنان شومان: أسوء حاجة بتحصل لوجه شاب أنه يتحمل بطولة عمل 

ناقدة فنية عن مسلسل سيب وأنا اسيب: سئ كتابةً وإخراجًا وهنا الزاهد مش مسئولة عن دا

يشار إلى أن مسلسل عتبات البهجة كان مشروع فيلم سينمائي كان من المفترض أن يجمع النجم يحيى الفخراني الراحل فاروق الفيشاوي وكان يحمل اسم بعنوان «قرفة بالزنجبيل» ولكن تم تأجيله عقب وفاة  الفنان الراحل فاروق الفيشاوي ليظهر العمل للنور بعد سنوات طويلة مسلسل تليفزيوني الذي يعرض في رمضان القادم 2024.

مسلسل نجيب زاهي زركش للنجم يحيى الفخراني

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان يحيى الفخراني، مسلسل نجيب زاهي زركش الذي تم عرضه في شهر رمضان عام 2021، وكان المسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني، وشارك في بطولة العمل العديد من الفنانين هم: رنا رئيس، وأنوشكا، وشيرين، وإسلام إبراهيم، ونهى عابدين، وكريم عفيفي، وإسلام إبراهيم، حنان سليمان، ومحمد الصاوي، وفتوح أحمد، مفيد عاشور، علاء زينهم.

تابع موقع تحيا مصر علي