عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان 2024.. أحمد العوضي يكشف حقيقة مشاركة حلا شيحة في مسلسل حق عرب| خاص

أحمد العوضي
أحمد العوضي

كشف الفنان أحمد العوضي حقيقة عودة الفنانة حلا شيحة لـ مجال التمثيل من خلال مشاركتها في مسلسل حق عرب والذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، وذلك بعد أن تم تداول العديد من الأنباء التي توحي بذلك.

تحيا مصر

أحمد العوضي وحقيقة مشاركة حلا شيحة في حق العرب 

ونفي أحمد العوضي خلال لقائه بـ موقع تحيا مصر مشاركة حلا شيحة في مسلسل حق عرب، مشيرا إلى أنه من المقرر أن يكون من بطولة النجوم  وفاء عامر وهدى المفتي وكارولين عزمي، سلوى عثمان ووفاء مكي، وعدد أخر من نجوم الفن.

ويذكر، أن مسلسل حق عرب من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق، وتدور أحداث المسلسل في إطار شعبى أكشن مع وجود قصص إنسانية وجانب رومانسى خلال الأحداث، ومن المتوقع أن يحقق نجاح واسع فور عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024.

أحمد العوضي وتضامنه مع غزة

وكان أحمد العوضي قد أعلن تضامنه مع أهالي غزة حيث ظهر في مهرجان وشوشة للأفضل 2023 الذي أقيم في مساء أمس الأحد الموافق 10 من شهر ديسمبر الجاري، رافعا علم فلسطين إلى جانب الفنانة ياسمين عبد العزيز، وقال العوضي على هامش لقائه بـ تحيا مصر: ميفنعش يكون في ضرب على أخواتنا  وأطلع أعمل أغنية وأبين للناس إني مش حاسس بيهم.. محدش قالك متشتغلش بس احترم مشاعر الأخريين، ينا بعلم فلسطين عشان نقول لكله إننا متضامين معاهم وبنحرص على توصيل صوتنا لأكبر عدد ممكن ومش ناسينهم حتى وإحنا بنحتفل، إحنا متضامين مع فلسطين قلبا وقالبا.

أحمد العوضي في حالة نشاط فني 

من ناحية أخرى، يحضر أحمد العوضي أيضا لـ فيلم الاسكندراني إلى جانب المخرج خالد يوسف ويشاركه في البطولة كلا من النجوم حسين فهمي، بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثى، إشراف عام على الإنتاج أحمد عفيفى، عبدالله، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه، ويمثل الفيلم عودة قوية للعوضي في السينمات المصرية وكذلك الفنان خالد النبوي.

تابع موقع تحيا مصر علي