عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزب الجيل: وطنية المصريين ظهرت في الانتخابات الرئاسية.. والاصطفاف الشعبي غير مسبوق

الانتخابات الرئاسية
الانتخابات الرئاسية 2024

أكد الدكتور أحمد محسن قاسم، أمين تنظيم حزب الجيل الديمقراطي، أن المشهد الانتخابي تاريخي والإقبال يفوق الوصف ولم يكن متوقعًا، لافتًا إلى أن المصريين أثبتوا من جديد ولائهم وانتماءهم لهذا الوطن، الذين يلبون نداءه دائمًا، خاصة في الظروف الاستثنائية والصعبة.

حزب الجيل: وصول نسب المشاركة في الانتخابات الرئاسية لـ 45 % دليل على وعي المصريين

وقال "محسن" ـ في صتريحات صحفية اليوم ـ إن وصول نسبة المشاركة في الانتخابات الرئاسية إلى 45%، دليل على وعي المصريين وتحمل المسؤولية وتحليهم بوطنية دفعتهم إلى النزول والتصويت في العملية الانتخابية التي تمتعت بنزاهة وشفافية مشهود لها من المتابعين لإجراءاتها سواء كانت منظمات دولية أو محلية إضافة إلة وسائل الإعلام المختلفة.

وأشار أمين تنظيم حزب الجيل، إلى أن الانتخابات الرئاسية هذا العام، تميزت بعدم وجود طعن عليها سواء في نزاهتها أو سلامة إجراءاتها، فلم يتقدم أيصا من المرشحين الأربعة بأي شكاوى بشأن وجود خروقات في العملية الانتخابية، لافتًا إلى أن ذلك دليل على المناخ الديمقراطي الذي تتم فيه العملية الانتخابية.

أمين تنظيم حزب الجيل: العملية الانتخابية تمتعت بنزاهة ومشاركة غير مسبوقة.. والمصريون أثبتوا ولائهم ووطنيتهم

وأدلى أمين تنظيم حزب الجيل الديمقراطي بصوته في الانتخابات الرئاسية، داعيا المصريين إلى المشاركة الإيجابية واختيار من يعبر عن آرائهم وتوجهاتهم.

المشاركة واجب والتزام وطني

وذكر أن المشاركة بالانتخابات الرئاسية حق وواجب على كل مواطن بموجب الدستور ،والتزام وطني في ظل الظروف السياسية والاقتصادية الراهنة ، لكون اعداد المواطنين التي تشارك في الاحداث الهامة يعتبر من أهم محددات قوى الدولة الشاملة لكونه أحد دلائل التماسك المجتمعي.

وأعرب الدكتور أحمد محسن قاسم، عن ثقته في أن يواصل المصريون نزولهم والمشاركة بكثافة في العملية الانتخابية في آخر أيام التصويت التي تنطلق غدًا، لتعلن ع نأكبر نسبة مشاركة.

تابع موقع تحيا مصر علي