عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيفي عبده عن تصريح "أيامنا سودة": كنت بقوله بتلقائية وبعتذر لو زعلت حد| خاص

فيفي عبده
فيفي عبده

ردت الفنانة فيفي عبده عن الجدل المثار بشأن تصريحها الأخير في عزاء المنتجة ناهد فريد شوقي، وذلك خلال لقائها بموقع تحيا مصر على هامش مهرجان وشوشة للأفضل 2023 الذي أقيم أمس الأحد.

تحيا مصر

فيفي عبده ترد على تصريح “أيامنا سودة”

وقالت فيفي عبده ردا على تصريح “إحنا في أيام سودة ومهببة”: "حاجة عادية طلعت مني بشكل تلقائي زي أي شخص ممكن يتكلم بعفوية ومش عايزة حد يزعل مني".

وتابعت حديثها، قائلة: “أنا قصدي اللي بيحصل في غزة كل يوم، أنا بنتي من غزة وزعلانة على أهل غزة واللي بيحصلهم ...حتى العالم الأوروبي نطق والناس اتجننت باللي شافوه”.

فيفي عبده: أيامنا سودة ومهببة بستين نيلة

وكانت قد أثارت فيفي عبده الجدل في الأيام الماضية بسبب تصريحها في عزاء المنتجة ناهد فريد شوقي، والتي قالت فيها: والله ما عندي حاجة أقولها غير إن أيامنا سودة ومهببة بستين نيلة، نشوفكم بكرة إن شاء الله في عزاء تاني، يخليكم لينا يارب.

وردت فيفي عبده على إثارة الجدل التي تعرضت لها مؤخرا، فقالت في عزاء شقيق أحمد حلمي: أنتم اللي قريتوا عليا محدش قر عليا غيركم.. أنا بحبكم جدًا ومش قصدي حاجة بس عشان غزة وبنتي فلسطينية والأحوال عندهم والمشاكل عندهم كل يوم وبيموتوا، وده حال الدنيا مش قصدي حاجة أسفة إني كنت منفعلة.. ربنا يخليكم لينا.

فيفي عبده من عزاء شقيق أحمد حلمي لـ مهرجان وشوشة

ويذكر، أنه ظهرت فيفي عبده في مساء أمس في حدثين مختلفين، حيث كانت في مغرب يوم الأحد في عزاء شقيق الفنان أحمد حلمي الأكبر، حيث حرصت على مواساة زميلها في الوسط الفني وزوجته الفنانة منى زكي، وبعدها بساعات توجهت إلى مهرجان وشوشة للأفضل في 2023 وغلب على إطلالتها اللون الأسود أيضا جميعها، وبدأ العديد يتفاعل مع ظهورها في المكانين في نفس اليوم، رافعين شعار “الحزن في القلب”.

ولم تكن فيفي عبده الوحيدة التي فعلت ذلك، فأيضا الفنانة ياسمين عبد العزيز توجهت بعد مواساة أحمد حلمي إلى مهرجان وشوشة رفقة زوجها الفنان أحمد العوضي.

تابع موقع تحيا مصر علي