عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ورد وموعد رومانسي.. هيدي كرم تثير الجدل حول ارتباطها| صور

هيدي كرم
هيدي كرم

أثارت الفنانة هيدي كرم جدلاً واسعاً خلال الساعات القليلة الماضية حول ارتباطها، بعد أن شاركت الجمهور مجموعة صور توثق موعد رومانسي جمعها بشخص لم تفصح عن هويته، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر

الجمهور يخمن ارتباط هيدي كرم

وظهرت هيدي كرم في الصور مرتدية فستانًا قصيرًا باللون الأخضر، بما يتناسب مع أجواء الكريسماس، وكان أمامها باقة ورد وهدايا، وشموع، وعلقت على الصور قائلة: كريسماس ديت مع سيكريت سانتا، مما دفع ذلك عدد كبير من الجمهور إلى تخمين ارتباطها.

ومن جانبها لم تخرج هيدي كرم للرد على الأقاويل حوار ارتباطها سواء بالنفي أو بالتأكيد.

هيدي كرم: عملت بلوكات لناس كتير.. الناس بقت قليلة الأدب

وسبق وأن تحدثت الفنانة هيدي كرم عن حظرها لعدد كبير من متابعيها الموجودين عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، وذلك بسبب توجيه إساءات لها بدون سبب يذكر. 

وقالت هيدي كرم في فيديوهات عبر خاصية ستوري بانستجرام: عملت بلوك لمئات والناس بقت قليلة الأدب أوي وفي حقارة في الأخلاقيات.

وتابعت: الناس بتسيب كل معلومات وحاجات عايز تفيد بيها، وتتشتم وتتهزأ وتتهان أنت وبيتك وعيالك وأمك وأبوك وتربيتك، هو ايه اللي حصلنا! لعله اللي احنا رايحينله خير فـ البلوكات على قفا من يشيل.

هيدي كرم تتألق في الاختيار 3

جدير بالذكر، أن هيدي كرم قد تألقت في مشاركتها بالموسم الثالث من مسلسل الاختيار، الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2022، وشارك به كلا من النجوم أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصي، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكي، منى عبد الغني، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصري، محمود البزاوى، آدم الشرقاوي، دنيا المصري، هشام إسماعيل، أشرف زكي، ومن تأليف وإخراج بيتر ميمي.

وكان من المقرر أن تشارك هيدي كرم في مسلسل جعفر العمدة الذي عرض ضمن سباق مسلسلات شهر رمضان 2023 إلى جانب الفنان محمد رمضان لكنها اعتذرت عن العمل بسبب انشغالها في اشياء اخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي