عاجل
الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

للسفر مع الأهلي في المونديال .. إذن من النيابة لحسين الشحات

حسين الشحات
حسين الشحات

حسين الشحات.. نجح محامي اللاعب حسين الشحات في استصدار إذن من النيابة العامة للسماح بسفر اللاعب مع بعثة القلعة الحمراء إلى جدة بالسعودية للمشاركة في مباريات بطولة كأس العالم للأندية، خاصة وأنه ما يزال متهما على ذمة التحقيقات في قضية التعدي بالضرب والسب على اللاعب المغربي محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز.

تحيا مصر

حسين الشحات ومحمد الشيبي

وذلك قبل إنهاء النادي الأهلي لإجراءات سفر البعثة للسعودية، حتى لا يفاجأ الجهاز الإداري بعدم قدرة الشحات على مغادرة البلاد في الوقت الحالي خاصة وأنه ما يزال على ذمة قضية متهما فيها، ولم يتم حسمها، وتحرك اللاعب مع محاميه للحصول على إذن النيابة بسفره ضمن بعثة الأهلي الرسمية مع العودة بمجرد انتهاء مشاركة الفريق في المونديال.

حسين الشحات، وسبق للشحات أن أدلى بأقواله في الاتهامات الموجهة إليه من جانب الشيبي أمام النيابة العامة بالقاهرة الجديدة، واعترف بتعديه بالضرب والسب على اللاعب المغربي كما أثبت التقرير الفني من جانب الإذاعة والتليفزيون حقيقة الواقعة والتي حدثت عقب مباراة بيراميدز والأهلي في الدوري الممتاز نهاية الموسم الماضي، على استاد الدفاع الجوي.

كأس العالم للأندية

وأخلت النيابة سبيل حسين الشحات على ذمة القضية بكفالة لحين استكمال التحقيقات وإرسال القضية إلى المحكمة للنظر فيها خلال الأيام المقبلة.

اتحاد الكرة يحيل مذكرة الأهلي ضد بيراميدز والشيبي إلى الشئون القانونية

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم إحالة مذكرة النادي الأهلي ضد لجوء نادي بيراميدز ولاعبه المغربي محمد الشيبي إلى القضاء المدني في أزمة الشيبي مع حسين الشحات لاعب الأهلي، إلى الشؤون القانونية، وذلك للدراسة وتقديم تقرير لابداء الرأي القانوني طبقاً للائحتي الاتحاد المصري والاتحاد الدولي لكرة القدم.

إحالة مذكرة الأهلي ضد بيراميدز والشيبي للشئون القانونية 

وتقدم محمد الشيبي ببلاغ للنائب العام، متهمًا حسين الشحات بالاعتداء عليه داخل الملعب، عقب مباراة بيراميدز مع الأهلي في الدوري المصري الممتاز بالموسم الماضي، قبل أن يتقدم النادي الأهلي بمذكرة للاتحاد المصري لكرة القدم، اعتراضًا على تلك الخطوة، باعتبارها مخالفة للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، باللجوء للقضاء المدني في قضايا رياضية.

تفاصيل تحقيق النيابة مع حسين الشحات بعد قلم الشيبي 

والتقطت عدسات الكاميرات الشحات خلال اعتدائه بالضرب على الشيبي، عقب نهاية المباراة التي جمعت الفريقين، في نهاية الموسم الماضي بمسابقة الدوري الممتاز.

وأخلت النيابة العامة، سبيل حسين الشحات، اليوم، الإثنين، على ذمة القضية بعدما أنكر الاعتداء على محمد الشيبي، وطلب شهادة عدد من لاعبي الأهلي وهم محمود كهربا ومحمد الشناوي ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر رغم عدم حضورهم للواقعة طبقا لما أظهرته الكاميرات التي التقطت الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي