عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيفي عبده وهالة صدقي يشاركون في الانتخابات الرئاسية: لو منزلتوش انزلوا صوتكم بيفرق

تحيا مصر

حرصت كلا من الفنانة فيفي عبده والفنانة هالة صدقي على المشاركة في الانتخابات الرئاسية والإدلاء بصوتهم في مقرات لجانهم الانتخابية، موجهين رسالة للمواطنين بضرورة نزول الانتخابات.

تحيا مصر

فيفي عبده تدلي بصوتها في الانتخابات الرئاسية

ونشرت فيفي عبده مجموعة صور لها من داخل لجنتها الانتخابية وعلقت عليها، قائلة: "انا نزلت انتخبت ارجوكم لو لسه منزلتوش انزلو بكره الثلاثاء اخر يوم الانتخابات الرئاسية من الساعة ٩ صباحاً ل٩ مساءً كل صوت بيفرق و صوتك امانة لبلدنا مصر.. تحيا مصر"، وذلك اتى عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

فيفي عبده في الانتخابات الرئاسية 

هالة صدقي: مهما كنت بعيد الواجب الوطني أهم أولويتنا 

بينما نشرت هالة صدقي فيديو لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام أثناء الإدلاء بصوتها في الانتخابات الرئاسية، وعلقت عليها، قائلة: مهما كنت بعيد الواجب الوطني أهم اولويتنا ، التصويت في القنصليه المصريه ، يا رب احفظ مصر واهلها وانصر أهل فلسطين.

هالة صدقي في الانتخابات الرئاسية 

نجوم الفن في الانتخابات الرئاسية 2024 باليوم الثاني

وكان من بين النجوم الذين شاركوا في الانتخابات الرئاسية 2024 باليوم الثاني أيضا، كلا من الفنان أحمد السقا، الفنان ياسر جلال، الفنان صلاح عبد الله، الفنان باسم سمرة، الفنان محمد سلام، الفنانة سميرة أحمد، المطربة ساندي، المطرب أحمد جمال، الموسيقار حلمي عبد الباقي، الفنان رشوان توفيق والفنان سامح حسين والراقصة دينا، والفنان خالد المصري والفنان آسر ياسين وغيرهم من نجوم الفن الآخرين.

فيفي عبده تثير الجدل بسبب تصريح أيامنا سودة

يذكر، أنه أثارت فيفي عبده الجدل في الأيام الماضية بسبب تصريحها في عزاء المنتجة ناهد فريد شوقي، والتي قالت فيها: والله ما عندي حاجة أقولها غير إن أيامنا سودة ومهببة بستين نيلة، نشوفكم بكرة إن شاء الله في عزاء تاني، يخليكم لينا يارب.

وردت فيفي عبده على إثارة الجدل التي تعرضت لها مؤخرا، فقالت في عزاء شقيق أحمد حلمي: أنتم اللي قريتوا عليا محدش قر عليا غيركم.. أنا بحبكم جدًا ومش قصدي حاجة بس عشان غزة وبنتي فلسطينية والأحوال عندهم والمشاكل عندهم كل يوم وبيموتوا، وده حال الدنيا مش قصدي حاجة أسفة إني كنت منفعلة.. ربنا يخليكم لينا.

تابع موقع تحيا مصر علي