عاجل
الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين عبد العزيز تهنئ أحمد العوضي بعيد ميلاده: عقبال 100 سنة يا عوضيكو

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز - أحمد العوضي

حرصت الفنانة ياسمين عبد العزيز على تهنئة زوجها الفنان أحمد العوضي بعيد ميلاده، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر

ياسمين عبد العزيز تهنئ أحمد العوضي بعيد ميلاده

ونشرت ياسمين عبد العزيز صورًا لها رفقة أحمد العوضي، وعلقت عليها قائلة: كل سنة وأنت طيب يا حبيبي عقبال 100 سنة في صحة وسعادة يا عواضيكووا.

خلاف أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

وسبق وأن أكد الفنان أحمد العوضي على رفضه التام لما يحدث من فضائح وتراشق بالألفاظ بين بعض الفنانين بعد طلاقهم، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج حبر سري مع المذيعة أسما إبراهيم عبر شاشة تلفزيون قناة القاهرة والناس.

فقال أحمد العوضي: دي مش أصول.. البيوت أسرار.. والراجل هيبة والست احترام، ولو فيه خلاف حصل بيني وبين ياسمين عبد العزيز مش بيطلع برانا.. المشكلة بتبتدي بينك وبينها.. بتخلص بينك وبينها.

وعن السبب وراء اعتذاره عن المشاركة في مسلسل سره الباتع: في سره الباتع الدورين كانوا دور واحد، فحصل الترشيح من أستاذ خالد يوسف على أني أعمل المسلسل، وكنت أنا مرتبط بكلمة مع ياسمين أني أعمل معاها مسلسل في السنة دي ومكناش لسه حددنا هنعمل ضرب نار ولا ايه فأنا احتراما للكلمة اللي أنا مديها لياسمين فاعتذرت عن المسلسل.

مزاح ياسمين عبد العزيز مع أحمد العوضي

وعلى صعيد أخر، شاركت النجمة ياسمين عبد العزيز مقطع فيديو طريف لها رفقة زوجها النجم أحمد العوضي أثناء قضاء عطلتهما الصيفية، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهرت ياسمين عبد العزيز في مقطع الفيديو بـ "فلتر" مكبر للشفاه، وداعبت أحمد العوضي قائلة: "ايه رأيك في شفايفي لسه عملاهم عند الدكتور"، ليرد الأخير عليها مازحًا: "هطلقك"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

وحققت ياسمين عبد العزيز نجاح واسع في مسلسل ضرب نار وتجسد ياسمين عبد العزيز، في أحداث مسلسل ضرب نار، دور فتاة شعبية من شبرا تدعى «مهرة أبو الليل»، ويتوفي والدها تطالب بمسؤولية شقيقيها، حيث انها تعمل في مصنع ملابس في منطقة شبرا.

تابع موقع تحيا مصر علي