عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد ظهورها الصادم مع منى الشاذلي.. ياسمين عبد العزيز تتصدر محركات البحث

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز ومنى الشاذلي

تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير وحديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بسبب صورة صادمة لها شاركتها ياسمين عبد العزيز عبر حسابتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تحيا مصرڜ

ياسمين عبد العزيز ومنى الشاذلي

وظهرت ياسمين عبد العزيز في صورة شاركتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بجانب الإعلامية الشهيرة منى الشاذلي، مقدمة برنامج معكم والمذاع على شاشة قناة أون، وعلقت ياسمين عبد العزيز نار الصورة، قائلة: صديقتي الغالية على قلبي.

ياسمين عبد العزيز ومنى الشاذلي 

ياسمين عبد العزيز بإطلالة مثيرة

وظهرت ياسمين عبد العزيز في الصورة التي شاركتها مع الجمهور بإطلالة مثيرة وجريئة عكس إطلالاتها، حيث ارتدت توب باللون الابيض لكنها أسفر عن ملامح أنوثتها الطاغية، وبنطلون جينس تلجي، وظهرت إلى جانبها الإعلامية منى الشاذلي.

وكانت ياسمين عبد العزيز قد ظهرت في فيديو منذ أيام رفقة زوجها الفنان أحمد العوضي بإحدى الحواري الشعبية وإذ بهم الاطفال والشباب يستقبلونه بالاحتشاد والالتفاف حولهم، لتشارك عبد العزيز الفيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، والتعليق عليها، قائلة: حبايبنا إمبارح كانوا هيروحوا معانا بالعربية.

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز

ويذكر، أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز مشاركته في مسلسل ضرب نار، الذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023، وجسدت خلاله دور مهرة والتي تقع في حب الرجل الصعيدي أحمد العوضي والذي جسد دور جابر، ولكن يبدأ صراعه مع الفنان ماجد المصري الذي يقع في عشق مهرة وينجح في أحداث خلاف بينهم والزواج من مهرة، ليبدأ صراع جديد بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي على نجلهم.

وكان قد أعلن العوضي مؤخرا، في تصريحات تليفزيونية انفصاله فنيا عن ياسمين عبد العزيز بعد اكتفائهم من النجاحات الفنية التي حققوها سويا، حيث يخوض العوضي سباق مسلسلات رمضان 2024 بمفرده من خلال مسلسل حق عرب والذي أعلن عنه مؤخرا على ساحة السوشيال ميديا وتصدر من خلاله العوضي مؤشرات الأكثر بحثا لأيام عديدة، أما عن ياسمين عبد العزيز فلم تعلن عن مشاركتها في السباق الرمضاني حتى الآن، حيث من المقرر أن تأخذ قسطا من الراحة لفترة وبعدها تبدأ في العودة من جديد.

تابع موقع تحيا مصر علي