عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسيرة حاشدة بشوارع الدقهلية في اليوم الثالث للانتخابات

الدقهلية
الدقهلية

انطلقت مسيرة حاشدة في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية يتقدمها رجال دين إسلامي ومسيحى، في اليوم الثالث من العملية الانتخابية من أجل حث المواطنين على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية 2024.

تحيا مصر 

رجال الددين يتقدمون مسيرة حاشدة في محافظة الدقهلية

وقد رصد موقع تحيا مصر حشود المواطنين في محافظة الدقهلية، وهم يجوبون شوارع مدينة المنصورة، اليوم الثلاثاء ثالث و، أخر أيام التصويت فى انتخابات رئاسة الجمهورية 2024 ، حيث ضمت المسيرة الحاشده الآلاف من المواطنين من مختلف الفئات والقوى السياسية لحث الناخبين على الخروج في اليوم الثالث والاخيرة للانتخابات الرئاسية 2024 والإدلاء بأصواتهم.

فيما تقدم المسيرة عدد من رجال الدين الاسلامى والمسيحى وقيادات الأجهزة التنفيذية والسياسية وأعضاء مجلس النواب وطلاب المدارس والجامعات، من أجل حث المواطنين بمحافظ الدقهلية على الخروج من أجل المشاركة في الانتخابات الرئاسية في أخخر يوم قبل إغلاق الصناديق مساء اليوم الثلاثاء، وتحديدا في الساعة التاسعة مساء، معتبرين أنه المشاركة في الانتخابات واجب وطني يتحتم على كل مواطن مصري تأديته.

الأماكن التي جابتها مسيرة الدقهلية


حيث انطلقت المسيرة  التي تقدمها رجال الدين من أمام ميدان المحافظة بمدينة المنصورة  ف محافظة الدقهلية، مرورا بشارع الجيش بمدينة المنصورة حتى لجنة معهد المنصورة الأزهرى والذى يضم لجنة المغتربين فيما رافع المشاركين علم مصر مرددين هتافات  "انزل شارك.. صوتك أمانة".

لجان محافظة الدقهلية تعاود فتح أبوابها


وكانت اللجان محافظة الدقهلية، والتي يبلغ عددها 4 مليون و 562 الفناخب تقريبا و 1,119 مغترب وتضم 24 لجنة عامة و 947 لجنة فرعية و 663 مقر، قد عاودت فتح أبوابها فى تمام الساعة التاسعة صباحا وتستمر عملية التصويت حتى التاسعة مساءا حيث يشهد محيط اللجان تواجد الناخبين للإدلاء بأصواتهم منذ الصباح حرصا منهم على الإدلاء بأصواتهم .

يشار إلى أن عدد اللجان في محافظة الدقهلية داخل المدارس يبلغ 862 لجنة ، فيما يبلغ عدد اللجان داخل المعاهد الأزهرية 65 لجنة ، وعدد اللجان داخل مراكز الشباب والأندية الرياضية 11 لجنة ، وعدد اللجان داخل الوحدات الصحية 2 لجنة - وعدد اللجان داخل مضيفة الأوقاف 2 لجنة- وعدد اللجان داخل الوحدات المحلية 1 لجنة ، وعدد اللجان داخل مقر الجمعيات الزراعية 1 لجنة.

تابع موقع تحيا مصر علي