عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أخرهم فستان جمع علم مصر وفلسطين.. إطلالات لـ هند عاكف أثارت الجدل

هند عاكف
هند عاكف

تواصل الفنانة هند عاكف إثارة الجدل بإطلالاتها المثيرة في المهرجانات والفعاليات الفنية المختلفة، والتي دائما ما تتصدر بها التريند حيث يرى البعض بأن هند عاكف تتعمد ذلك لصدارة مؤشرات البحث ولفت الانتباه لها.

تحيا مصر

إطلالات هند عاكف المثيرة للجدل

وكانت قد ظهرت الفنانة هند عاكف في حفل مهرجان وشوشة للأفضل 2023 بإطلالة لفتت انتباه المتوجدين والتقطتها عدسات التصوير، حيث حرصت على ارتداء فستان يجمع علمين مصر وفلسطين، لتؤكد دعم مصر للقضية الفلسطينية، فضلا عن الوحدة الوطنية بين مصر والدول العربية الأخرى.

وتحدثت هند عاكف عن إطلالتها في حفل وشوشة للأفضل 2023، وقالت خلال لقائها بـ موقع تحيا مصر على هامش المهرجان: الفستان فكرته بترمز للسلام ومصر طول عمرها بلد السلام والأمان.

هند عاكف في حفل وشوشة

هند عاكف بفستان لدعم النجوم الراحلين

وسبق وظهرت هند عاكف أيضا في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 44 بـ فستان جريء، حيث قامت بوضع صور عدد كبير من نجوم الفن الراحلين عليه، وبدأ الفستان يلفت أنظار العديد من الحاضرين أيضا، وتفاعل رواد مواقع التواصل مع فستان هند عاكف والتي تحدث عنه، قائلة: من وجهة نظري، فستاني في مهرجان القاهرة اللي فات فستان شيك وبيحمل رسالة فنية وليه معنى، وأنا كنت حابة أني أقدم باقة ورد وتكريم على طريقتي لنجومنا الكبار الحاضرين والراحلين.

هند عاكف في مهرجان القاهرة السينمائي

هند عاكف تستعيد نشاطها الفني بالتريند

وكانت هند عاكف قد استعادت ظهورها على الساحة الفنية من جديد من خلال تصدرها التريند في مهرجان القاهرة السينمائي بدوته الـ 44 حيث منعت من الدخول بسبب ذهابها إلى المهرجان بدون دعوى، ما جعلها تتصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لأيام متعددة، ومن وقتها وأصبحت عدسات التصوير والمواقع الاخبارية المختلفة مهتمة بأخبار هند عاكف.

واستغلت هند عاكف تصدرها التريند وتفاعل الجمهور معها لترشح نفسها ضمن مجلس نقابة المهن التمثليلة لكنها لم تحقق عدد من الأصوات المستحقة لتكون ضمن المجلس رغم تصريحاتها الحماسية والتي أشارت إلى توقعها الكبير بنجاحها.

تابع موقع تحيا مصر علي