عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

توافد الشخصيات العامة والمشاهير على المقار الانتخابية للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024 في آخر أيام التصويت.. صور

شيري عادل
شيري عادل

استعرضت الصفحة الرسمية للحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي،  لقطات من مشاركة عدد من الشخصيات العامة والمشاهير على لجان الاقتراع للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024 في آخر أيام التصويت.

تحيا مصر

المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024

وكانت قد توجهت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسي بالشكر والتقدير لملايين المصريين والمصريات الذين توجهوا إلى الصناديق والتي شهدت إقبالاً تاريخياً وغير مسبوق على لجان التصويت منذ الصباح، مطالبة المواطنين الذين لهم الحق في الإدلاء بأصواتهم بالمشاركة الإيجابية اليوم الثلاثاء، للتعبير عن رأيهم بكل حرية.

 وأكدت الحملة على ثقة مرشحها في المواطن المصرى فى أداء الواجب الوطني والحق الدستوري في الاستحقاق الانتخابي الأهم وهو اختيار رئيس البلاد للسنوات الست القادمة، وثقته في وعي الشباب وحكمة الشيوخ وفطنة المرأة المصرية الأصيلة في كل مدن مصر واستكمال ما بدأه أبناؤنا في الخارج.

عدد الناخبين الذين لهم حق التصويت يبلغ حوالي 67 مليون مواطن

جدير بالذكر يبلغ عدد الناخبين الذين لهم حق التصويت حوالي 67 مليون مواطن، فيما بلغ عدد مقار مراكز الاقتراع 9376 مقرا انتخابيًا بها 11631 لجنة فرعية، وتم الاستعانة بـ15 ألف قاضيًا من أصل 26 ألف قاضى على مستوى الجمهورية للإشراف على اللجان الفرعية والعامة، كما يتابع العملية الانتخابية 24 سفارة و67 دبلوماسيًا، و14 منظمة دولية بعدد 220 متابعًا دوليًا.

القائمة النهائية لمرشحي الرئاسة 2024

القائمة النهائية لمرشحي الرئاسة تضمنت كلا من:عبدالفتاح سعيد حسين خليل السيسي وشهرته عبد الفتاح السيسي رمز النجمة، محمد فريد سعد زهران وشهرته فريد زهران رمز الشمس، عبدالسند حسن محمد يمامة وشهرته عبد السند يمامة رمز النخلة، وحازم محمد سليمان محمد عمر وشهرته حازم عمر رمز السلم.

وقامت الصفحة الرسمية بحزب مستقبل وطن بنشر فيديوهات من جميع أنحاء الجمهورية لتوثيق احتشاد الناخبين أمام مقرات اللجان الإنتخابية للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024. 

حزب مستقبل وطن: مشاركة 45%؜ من المقيدين بقاعدة الناخبين حتى الآن سابقة تاريخية

وقد قدم حزب مستقبل وطن، الشكر والتقدير لجموع الشعب المصري الذي خرج بالملايين على مدار يومين متتاليين ليعبر عن إرادته الواعية الحرة، مشاركا في انتخابات رئاسة الجمهورية التي تجرى بكل نزاهة وشفافية وتحت إشراف قضائي كامل.

تابع موقع تحيا مصر علي