عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماجدة زكي تدلي بصوتها في الانتخابات الرئاسية 2023| صور

ماجدة زكي تدلي بصوتها
ماجدة زكي تدلي بصوتها في الانتخابات الرئاسية

حرصت الفنانة ماجدة زكي على الإدلاء بصوتها في الانتخابات الرئاسية 2024 وذلك في اليوم الثالث الموافق 12 من شهر ديسمبر الجاري حيث يعد اليوم الأخير لهذه الانتخابات والذي يتزامن مع عيد ميلاد الفنانة القديرة.

تحيا مصر

ماجدة زكي من داخل الانتخابات الرئاسية

وظهرت ماجدة زكي في مجموعة صور لها من داخل لجنتها الانتخابية وهي تدلي بصوتها للرئيس الذي تود أن يستكمل مسيرة بناء مصر وتطويرها في ظل التحديات التي تواجهها خلال الفترة الحالية.

ماجدة زكي تدلي بصوتها في الانتخابات الرئاسية

مشاركة كبيرة من نجوم الفن في الانتخابات الرئاسية

وجدير بالذكر، أن نجوم الفن يشاركون بقوة في الانتخابات الرئاسية 2024 من بينهم الفنانة فيفي عبده، والفنانة هالة صدقي، الفنان أحمد السقا، الفنان ياسر جلال، الفنان صلاح عبد الله، الفنان باسم سمرة، الفنان محمد سلام، الفنانة سميرة أحمد، المطربة ساندي، المطرب أحمد جمال، الموسيقار حلمي عبد الباقي، الفنان رشوان توفيق والفنان سامح حسين والراقصة دينا، والفنان خالد المصري والفنان آسر ياسين.

وشارك في فعاليات اليوم الأول من الانتخابات الرئاسية 2024 كلا من النجوم الفنانة روجينا، والإعلامي سعيد جميل، والفنان علي ربيع، والفنان عصام السقا، والفنانة عايدة رياض، والفنانة لقاء سويدان، والإعلامية أسما إبراهيم، والفنانة نبيلة عبيد، الفنان أحمد العوضي والفنانة حورية فرغلي والفنان حسين فهمي والفنان إدوارد، والمطرب حكيم والمطرب الشعبي محمود لليثي والفنانة نهال عنبر ومطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، والفنان صبري فواز، ونقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، والفنان إدوارد.

ماجدة زكي في الاحتفالات الدولية

يذكر، أنه دائما ما تظهر ماجدة زكي في الاحتفالات الوطنية التي تشهد حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، كان أخرها الندوة التثقيفية الـ 37 للقوات المسلحة، والتي أقيمت في مركز المنارة للمؤتمرات الدولي، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، احتفالا بيوم الشهيد، وظهرت  ماجدة زكي خلال الاحتفالية وهي تبكي متأثرة بحديث أهالي الشهداء عن الأبطال الذيين ضحوا بحياتهم من أجل الوطن.

من ناحية أخرى، أخرى كانت أخر أعمال ماجدة زكي مشاركتها في فيلم سكر التي تدور أحداثه في إطار كوميدي ومأخوذ عن رواية Daddy Longs Legs الشهيرة بـ صاحب الظل الطويل.

تابع موقع تحيا مصر علي