عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«أنتي الأهم» تشارك بقوة في ماراثون الانتخابات الرئاسية

حملة أنتي
حملة أنتي

نشرت الصفحة الرسمية لحملة أنتي الأهم فيديو لبنات أنتي الأهم لرفع مستوى الوعي السياسي للمرأة المصرية لأهمية المشاركة والتصويت في الانتخابات الرئاسية.

رحاب الفخراني: المرأة المصرية هي الورقة الحاسمة للانتخابات الرئاسية

وقال الدكتورة رحاب الفخراني المنسق العام لحملة أنتي الأهم أن المرأة المصرية هي الورقة الحاسمة للانتخابات الرئاسية لأنها كانت الأكثر مشاركة في الاستحقاقات الماضية، وأن المرأة أثبتت مكانتها كنموذج يحتذى به في جميع الاستحقاقات الانتخابية والدستورية، لتصبح المشاركة السياسية للمرأة علامة مهمة فى رسم مستقبل الوطن، ورسالة مهمة للعالم تؤكد أن المرأة المصرية متواجدة وعطائها لن يتوقف ولن تتخلى عن أي نداء لوطنها.

وأضافت هلا هيثم مسئول ريادة الأعمال لحملة أنتي الأهم أن المرأة حاضرة مشاركة بقوة في جميع الاستحقاقات فهي لا تدخر جهدًا في القيام بأي دور وطني، حيث أنها حققت الكثير من الأماني وكسرت كافة الحواجز للوصول إلى المواقع القيادية.

وقالت آلاء مؤمن مسئول العلاقات العامة بالحملة أن هذا الخط الدفاعي دون أي شك يكمن في المرأة، لأنها صاحبة الدور الأساسي والداعم في غرس روح الانتماء والحق الدستوري لجميع أفراد الأسرة والمجتمع على مر العصور ومن هنا يكمن خطورة وأهمية دور المرأة في الانتخابات الرئاسية.

داليا غزلان: المرحلة الحالية في تاريخ مصر  تشهد تطورات هامة في الحياة السياسية

وأكدت الدكتورة داليا غزلان عن أهمية المرحلة الحالية في تاريخ مصر، مشيرة إلى أنها تشهد تطورات هامة في الحياة السياسية وتعزيزًا لعملية بناء الديموقراطية.

 تدعيم مشاركة المرأة في الانتخابات الرئاسية

واختتمت نوران خليل المتحدث الإعلامي لحملة أنتي الأهم إن الحملة تعمل من خلال برامجها التدريبية والتوعوية على تدعيم مشاركة المرأة في الانتخابات الرئاسية، وعن مطالب السيدات من الرئيس القادم لفتت نوران إلى ضرورة إصدار قانون الأحوال الشخصية الجديد، وقانون موحد لمناهضة العنف ضد المرأة، وحماية المبلغين، وحماية المرأة العاملة.

تابع موقع تحيا مصر علي