عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيفي عبده للمواطنين: انزل انتخب متقعدش في البيت مصر محتجالك| فيديو

فيفي عبده
فيفي عبده

حرصت الفنانة فيفي عبده على تشجيع المواطنين على نزول الانتخابات الرئاسية التي تقام في الفترة الحالية ومن المقرر أن يكون أخر يوم لها اليوم الثلاثاء الموافق 12 من شهر ديسمبر الجاري، مشيرة إلى أن مصر تحتاج إلى مشاركة مواطنيها.

تحيا مصر

فيفي عبده: انزل انتخب متقعدش في البيت

وقالت فيفي عبده في فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: أنا روحت انتخب لمصر، وكل مصري بيحب بلده لازم ينزل ينتخب، متتأخروش في أخر يوم الانتخابات انتخب اللي انت عايزه بس انزل انتخب متقعدش في البيت، مصر محتجالك ومحتاجة لكل مواطن فيها، مصر أم الدنيا وأنا بحبها أوي وكلنا بنحب مصر وبنحب بلدنا.

وعلقت فيفي عبده على الفيديو، قائلة: يا جماعة يا ريت اللي منزلش انتخب ينزل النهاردة اخر يوم لغاية ٩ بليل انزلوا الانتخابات الرئاسية صوتك امانة لبلدنا مصر تحيا مصر.

فيفي عبده تدلي بصوتها في الانتخابات الرئاسية

وسبق ونشرت فيفي عبده مجموعة صور لها من داخل لجنتها الانتخابية وعلقت عليها، قائلة: "انا نزلت انتخبت ارجوكم لو لسه منزلتوش انزلو بكره الثلاثاء اخر يوم الانتخابات الرئاسية من الساعة ٩ صباحاً ل٩ مساءً كل صوت بيفرق و صوتك امانة لبلدنا مصر.. تحيا مصر"، وذلك اتى عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

نجوم الفن يشاركون في الانتخابات الرئاسية

وعلى نفس السياق، حرص عدد كبير من نجوم الفن على المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024، من بينهم الفنانة ماجدة زكي، والفنان محمد محسن، الذين ظهروا في اليوم الأخير من الانتخابات، بينما في اليوم الثاني لها فتواجد كلا من النجوم هالة صدقي، الفنان أحمد السقا، الفنان ياسر جلال، الفنان صلاح عبد الله، الفنان باسم سمرة، الفنان محمد سلام، الفنانة سميرة أحمد، المطربة ساندي، المطرب أحمد جمال، والفنانة ماجدة زكي، بينما تواجد العديد منهم في اليوم الأول من الانتخابات الرئاسية.

ويذكر، أن فيفي عبده كانت قد ظهرت في اليومين الماضيين في العديد من المناسبات الخاصة بالوسط الفني من عزاءت نجوم الفن والمهرجان والحفلات الفنية كحفل وشوشة.

تابع موقع تحيا مصر علي