عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا يحدث في حالة انتهاء مباراة اتحاد جدة وأوكلاند سيتي بالتعادل؟

تحيا مصر

يستعد فريق اتحاد جدة السعودي، لقص شريط مواجهات بطولة كأس العالم للأندية، عندما يستضيف فريق أوكلاند سيتي، في افتتاحية المونديال.

افتتاح المونديال 

وتستضيف السعودية، بطولة كأس العالم للأندية، خلال الفترة ما بين 12 من ديسمبر الجاري، وحتى 22 من نفس الشهر، بمشاركة 7 أندية من مختلف القارات، يأتي على رأسهم النادي الأهلي. 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة اتحاد جدة أمام أوكلاند سيتي، في تمام الثامنة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 12 من ديسمبر الجاري. 

ويسعى فريق الاتحاد، لتجاوز عقبة الفريق النيوزيلندي، من خلال الفوز للعطور لمباراة ربع النهائي، التي سيتواجه فيها أمام النادي الأهلي.

نصوص اللائحة 

وتنص لائحة كأس العالم للأندية، على أنه في حال استمرار التعادل خلال مواجهة الليلة بين اتحاد جدة وأوكلاند سيتي، فسيتم الاحتكام للأشواط الإضافية، كل شوط 15 دقيقة، وإذا تواصل التعادل، سيتم اللجوء لركلات الترجيح لحسم المتأهل من تلك المباراة.

أما في حال استمرار التعادل خلال مواجهة تحديد صاحبي المركز الثالث والرابع، سيتم اللجوء مباشرة إلى ركلات الترجيح، وذلك وفقًا لما تنص عليه اللائحة المعمول بها في بطولة كأس العالم للأندية. 

ويغيب عن صفوف الاتحاد، كل من عبد الرزاق حمدالله، ولوبيز فيليبي، وأحمد شراحيلي.

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف، مارسيلو جروهي، أسامة المرمش.

في خط الدفاع: حسن كادش، أحمد حجازي، أحمد بامسعود، عمر هوساوي، لويز فيليبي، زكريا هوساوي، مهند الشنقيطي.

في خط الوسط: فيصل الغامدي، مروان الشافي، عبد الرحمن العبود، مد الله العليان، صالح الجمعان، سلطان الفرحان، نجولو كانتي، فابينيو، إيجور كورنادو، جوتا.

في خط الهجوم: كريم بنزيما، رومارينيو، عبد الرزاق حمد الله.

تفاصيل حفل افتتاح كأس العالم للأندية 

وكان قد أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، عن تفاصيل حفل افتتاح النسخة العشرين من بطولة كأس العالم للأندية. 

حفل الافتتاح، سيُحييه فرقة "سويدش هاوس مافيا" السويدية، ومغني الراب الأميركي "بوستا رايمز"، حيث ينطلق الحفل عند الساعة 7:35 مساءً، بتوقيت القاهرة، ويستمر لمدة 25 دقيقة قبل انطلاق صافرة المباراة الافتتاحية.

من المقرر أن تُذاع مباراة اتحاد جدة في كأس العالم للأندية، عبر مجموعة قنوات ssc السعودية، والتي حصلت على حقوق بث مباريات هذه النسخة من البطولة.

بطولة كأس العالم للأندية، ستنطلق بداية من 12 من ديسمبر المقبل وتستمر حتى 22 من نفس الشهر، وتستضيفها المملكة العربية السعودية، ويشارك فيها 8 أندية، على رأسهم ( الأهلي، مانشستر سيتي، اتحاد جدة، أوكلاند سيتي، بطل ليبرتادوريس).

فالأهلي سافر بالأمس إل  السعودية، على متن طائرة خاصة.

وفي كأس العالم للأندية، سيتواجه الأهلي، أمام الفائز من مباراة اتحاد جدة وأوكلاند سيتي، في ربع نهائي كأس العالم للأندية. 

وستنطلق مواجهة الأهلي، في ربع نهائي مونديال الأندية، في تمام الثامنة مساء الجمعة الموافق 15 من ديسمبر الجاري. 

وفي حالة تخطي الأهلي، دور ربع النهائي، سيتواجه أمام بطل ليبرتادوريس “ فليوننسي ” البرازيلي.

تابع موقع تحيا مصر علي