عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منى عبد الغني من داخل لجنتها الانتخابية: لازم تنزلو متسبوش صوتكم وحقكم

منى عبد الغني
منى عبد الغني

حرصت الإعلامية منى عبد الغني على الإدلاء بصوتها في الانتخابات الرئاسية 2024 وذلك في أخر أيام انطلاقها والذي من المقرر أن تنتهي اليوم الثلاثاء الموافق 12 من شهر ديسمبر الجاري وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء.

تحيا مصر 

منى عبد الغني تناشد المواطنين بنزول الانتخابات الرئاسية

وقالت منى عبد الغني في فيديو من داخل لجنتها الانتخابية: لازم تنزلوا متسبوش صوتكم كدة ده حق وواجب واجب عليك متسبش مكانك وتوري العالم كله إننادولة فاهمة ومتحضرة وليك حق يبقى ليك صوت في وطنك في مصر وتحاسب المسؤول وتتكلم زي مانت عايز.

منى عبد الغني من داخل لجنتها الانتخابية 2024

فيفي عبده تشارك في الانتخابات الرئاسية

ولم تكن منى عبد الغني هي الوحيدة التي قامت بذلك، حيث نشرت فييفي عبده منذ قليل فيديو لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قالت فيه: أنا روحت انتخب لمصر، وكل مصري بيحب بلده لازم ينزل ينتخب، متتأخروش في أخر يوم الانتخابات انتخب اللي انت عايزه بس انزل انتخب متقعدش في البيت، مصر محتجالك ومحتاجة لكل مواطن فيها، مصر أم الدنيا وأنا بحبها أوي وكلنا بنحب مصر وبنحب بلدنا.

نجوم الفن يشاركون في الانتخابات الرئاسية

وعلى نفس السياق، حرص عدد كبير من نجوم الفن على المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024، من بينهم الفنانة ماجدة زكي، والفنان محمد محسن، الذين ظهروا في اليوم الأخير من الانتخابات، بينما في اليوم الثاني لها فتواجد كلا من النجوم هالة صدقي، الفنان أحمد السقا، الفنان ياسر جلال، الفنان صلاح عبد الله، الفنان باسم سمرة، الفنان محمد سلام، الفنانة سميرة أحمد، المطربة ساندي، المطرب أحمد جمال، والفنانة ماجدة زكي، بينما تواجد العديد منهم في اليوم الأول من الانتخابات الرئاسية.

وشارك في فعاليات اليوم الأول من الانتخابات الرئاسية 2024 كلا من النجوم الفنانة روجينا، والإعلامي سعيد جميل، والفنان علي ربيع، والفنان عصام السقا، والفنانة عايدة رياض، والفنانة لقاء سويدان، والإعلامية أسما إبراهيم، والفنانة نبيلة عبيد، الفنان أحمد العوضي والفنانة حورية فرغلي والفنان حسين فهمي وأخرون.

تابع موقع تحيا مصر علي