عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل عرضها اليوم على Cbc.. تفاصيل حكاية قرض شخصي بطولة كريم فهمي

حكاية قرض شخصي _
حكاية قرض شخصي _ أرشيفية

قصة حكاية قرض شخصي.. حيث ينطلق اليوم الأربعاء الموافق 13 ديسمبر، عرض حكاية قرض شخصي بطولة النجم كريم فهمي من مسلسل حدث بالفعل عبر قناة Cbc الفضائية، وذلك بعد عرضه عبر المنصات الإلكترونية.

تحيا مصر 

قصة حكاية قرض شخصي 

حكاية قرض شخصي بطولة كريم فهمي من مسلسل حدث بالفعل، تدور حور تعرض جمال الذي يجسد شخصيته الفنان كريم فهمي، وأسرته لحادث سيارة أثناء سفرهم، وبعد ذهابهم للمستشفى، يفيق جمال، كريم فهمي، ولا يجد أسرته ويجد أن إدارة المستشفى تخبره أنه جاء بمفرده، رغم محاولاته لإثبات صحة كلامه، وتدور الأحداث حول رحلة بحثه عن أسرته ومعرفة السر وراء اختفائهم.

أبطال حكاية قرض شخصي 

ويشارك في بطولة حكاية قرض شخصي من مسلسل حدث بالفعل، نخبة من نجوم الفن وهم: كريم فهمي، وندى موسى، ومحمود عبد المغني، والعمل من تأليف فادي النجار ومن إخراج هشام الرشيدي.

يذكر أن مسلسل حدث بالفعل مكون من 15 حلقة مقسمة لـ 5 حكايات، هم: ريش أبيض، قرض شخصي، تحت الحزام، كاملة و لو بعد حين.

مواعيد عرض حكاية قرض شخصي 

ويعرض مسلسل حدث بالفعل في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة CBC، فيما يعرض في الحادية عشر مساء على قناة CBC دراما، وهو من بطولة غادة عبد الرازق وماجد المصري وشيرين رضا ودينا الشربيني ومحمد أبو داوود ورنا رئيس وكريم فهمي وبسمة وسينتيا خليفة وأحمد عبد الله محمود وبسنت حاتم وفادي النجار وسلمى أبو ضيف وخالد أنور وآخرين، وهو من تأليف فادي النجار وإخراج محمد هشام الرشيدي.

على الصعيد الآخر، قال كريم فهمي خلال لقائه في برنامج أنا والقناع والذي تقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب عبر قناة الحياة: مراتي استحملتني من ساعة ما اتقدمتلها لغاية دلوقتي وبتستحمل ضغط شغلي واستحملت أن عيني زايغة.

وتابع كريم، ومفيش راجل عينه مش زايغة، وهي قدرت تتحكم في حياتي ومفيش قرار باخده غير لما اقولها وبقيت أطمن لما ادخلها في تفاصيل حياتي،  والسوشيال ميديا  بتظهر أننا عايشين حياة ملائكية بس احنا بيحصل بينا مشاكل كتير جدا.

اقرأ أيضًا.. 

أنا ضد أي تطاول.. تعليق إيمي طلعت زكريا على أزمة مصطفى قمر وطارق الشناوي

أول تعليق من طارق الشناوي على أزمة لقاء سويدان وميدو عادل 

وأضاف، طول الوقت بقول إني لا أتحمل عليهم أي شيء، وأوقات بيدفعوني كمصدر قوة إني لازم أشتغل وأجتهد عشان آخد فلوس وأقدر أصرف عليهم.

واستطرد كريم فهمي، دايما بتعامل مع بناتي بقناع الدلع، ومش عايز أحسسهم بأي مشاكل حتى لو فيه مشاكل بين أي أب وأم مش لازم أحسسهم بحاجة زي أي بيت، وأهم حاجة إنهم غيروا في حياتي كتير.

وأردف، دانيا مراتي بتدلعهم لكن أوقات بتكون ناشفة معاهم لمصلحتهم بشكل ما في أوقات كتير، ومينفعش إحنا الاتنين نعمل دا، واديتهم اطمئنان اتحرمت منه.

تابع موقع تحيا مصر علي