عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قريباً.. موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

مسلسل البيت بيتي
مسلسل البيت بيتي _ أرشيفية

ازدادت معدلات البحث من قبل الجمهور خلال الساعات الماضية، عن موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني بطولة النجم كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر، بعد أن اقترب موعد عرضه ولم يتبقي سوى أيام قليلة.

تحيا مصر

الشركة المنتجة تكشف عن موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني 

تعرض موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني للتأجيل أكثر من مرة لأسباب لم يُكشف عنها، حتى أعلنت الشركة المنتجة للعمل عن موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني، على أن يكون في يوم 11 من شهر يناير لعام 2024 عبر منصة شاهد الإلكترونية.

أبطال مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني 

يشارك في بطولة مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني، كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، سليمان عيد، محمد محمود عبد العزيز، مي القاضي، سامي مغاوري، والمسلسل من تأليف أحمد عبد الوهاب، وكريم سامي، ومن إخراج خالد مرعي.

قصة مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني 

وتدور قصة مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني في إطار تشويقي كوميدي ممزوج بحالة من الرعب، حول شاب يدعى بينو يجسد شخصيته الفنان مصطفى خاطر يضطر إلى العودة للقاهرة بعد فترة طويلة من الغياب عنها ليحصل على ميراث جده، وذلك بالتعاون مع كريم محمود عبد العزيز، ويعد هذا الميراث قصر مسكون بالأرواح، بينما يحاول بينو -مصطفى خاطر- وكراكيرى -كريم محمد عبدالعزيز- طرد هذه الأرواح وبيع القصر.

هذا وكشفت الفنانة عفاف مصطفى عن مشاركتها في مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني من خلال حسابها الرسمي بموقع فيسبوك، حيث كتبت: بفضل الله وكرمه الفائض عليا انضميت للجزء التاني من مسلسل البيت بيتي، وسعيدة لتكرار عملي للمرة الثالثة مع المخرج الكبير الأستاذ خالد مرعي، اللي باعتبره مدرسة الإخراج  والإبداع.. الحمد لله دائما.. الصورة دي أمس بعد استئذان الإنتاج والإخراج في نزولها.

اقرأ أيضًا.. 

دعاء حلمي: مي سليم شغاله أكتر من أختها ميس ودا بيرجع لحب الناس

إلهام شاهين توجه رسالة لأسر مريض الزهايمر: اتقوا ربنا وعاملوهم بالحسنى

وقال كريم سامي كيمز مؤلف مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني: الحقيقة احنا مبسوطين جدًا بردود الأفعال واللي بالنسبة لنا بتتقسم ٣ أقسام مهمين،رأي العاملين في الصناعة لأننا بنتعلم من اللي معجبهمش، وقسم النقاد والصحفيين، والأهم قسم الجمهور الحقيقي اللي بيتذوق العمل الفني وبيقولوا رأيهم من غير مجاملة.

وتابع عبد الوهاب، ردود الأفعال الإيجابية اللي حصل عليها مسلسل البيت بيتي بتحطنا في منافسة مع نفسنا، إن اللي جاي يبقي أحسن وميقلش عن اللي أتعمل.. وإن شاء الله نفضل عند حسن ظن الجمهور.

وأضاف أحمد عبد الوهاب، كنت في حيرة بين تفاءلوا بالخير تجدوه والمسلسل إن شاء الله يكسر الدنيا فيحصل كده فعلاً، ولا مارفعش سقف التوقعات.. لكن الحمد لله تفاءلت بالخير ولاقيته"، وصرح كيمز "كل اللي كان شاغلني أن اللي يتفرج على المسلسل يتبسط ويبقى فعلاً مشدود وبيضحك ويحس أنه عمل محترم.

تابع موقع تحيا مصر علي