عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شعرها منكوش.. القصة الكاملة لـ فيديوهات سفاحة الشيخ زايد

سفاحة الشيخ زايد
سفاحة الشيخ زايد

سفاحة الشيخ زايد تلك السيدة التي تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة صورا وفيديوهات مختلفة لها، تضمنت أنها سيدة مهتزة نفسية بـ شعر منكوش تقوم بالاعتداء العشوائي على السيدات والصغار في الشوارع.

تحيا مصر

القصة الكاملة لـ سفاحة الشيخ زايد

واقعة سفاحة الشيخ زايد، رصدتها أجهزة وزارة الداخلية، وأعلنت في بيان رسمي لها ملابسات الفيديوهات المنشورة والمقاطع المتداولة عن سفاحة الشيخ زايد، والأخبار المغالطة المتداولة عنها، حيث توصلت أجهزة الوزارة للسيدة التي نشرت فيديو سفاحة الشيخ زايد.

تضمنت المقاطع المتداولة عن سفاحة الشيخ زايد، أنها سيدة تقوم بالاعتداء على السيدات والصغار في الشوارع وتصيبهم باستخدام آلة حادة وأن هناك ضحايا تم نقلهم لعدة مستشفيات في حالة صحية حرجة، وتضمن أحد المقاطع المسجل للسيدة المذكورة من كاميرات المراقبة تحركها بشكل غير مألوف بشعر منكوش وبها إصابة في قدمها.

آثارت فيديوهات سفاحة الشيخ زايد الذعر لدى المواطنين، وبالتحديد سكان مدينة أكتوبر والشيخ زايد، وتم تداول العديد من المنشورات والردود من قبل المواطنين مناشدين أجهزة وزارة الداخلية للتدخل والكشف عن هوية تلك السيدة وضبطها قبل ارتكابها جرائم أكثر من ذلك، بعد رصدها من قبل كاميرات المراقبة في منطقة أكتوبر والشيخ زايد.

الداخلية تكشف ملابسات فيديوهات «زايد»

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها عن سفاحة الشيخ زايد، أنها رصدت ما تم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة والمتضمن مقاطع فيديو تظهر فيه إحدى السيدات تركض في مدخل أحد العقارات بمنطقة الشيخ زايد في الجيزة، وإدعاء ناشر الفيديو بأنها تعتدي على المواطنين وتتسبب في إصابة عددا من السيدات والصغار.

فحصت أجهزة وزارة الداخلية مقطع فيديو سفاحة الشيخ زايد، وتم التوصل إلى السيدة القائمة بنشر الفيديو وتبين أنها مقيمة في الشيخ زايد، وباستدعائها أفادت بأنها بتاريخ 19 نوفمبر الماضي وحال مشاهدتها لسيدة ترتدي ملابس رثة وذات شعر أشعث ويبدو عليها علامات الاهتزاز النفسي تحاول دخول العقار محل سكنها قامت بنهرها.

وأكملت السيدة أن المدعوة بـ سفاحة الشيخ زايد قامت بالعدو خارج العقار وأكدت السيدة عدم تعرضها لها بالقول أو الفعل أو حتى إحداث ثمة تلفيات في العقار محل سكنها، وأنها لم تقم بإبلاغ الأجهزة الأمنية واكتفت فقط بنشر مقطع الفيديو في أوساط معارفها للتحذير منها.

الداخلية: لا صحة لوجود مصابين في مستشفيات زايد

أما بالنسبة لما هو متداول بمقطع صوتي تضمن الزعم بتعدي سفاحة الشيخ زايد على عددا من السيدات والصغار ودخول بعض الحالات إلى مستشفيات زايد العام وزايد التخصصي بمنطقة الشيخ زايد في الجيزة، تبين من تحريات أجهزة وزارة الداخلية عدم صحة ذلك، حيث أن الأجهزة الأمنية لم تتلقى آي بلاغات في هذا الشأن.

وبمراجعة القائمين على المستشفيات المذكورة لم يستدل على استقبال ثمة حالات وفقا لم ورد بمزاعم فيديوهات سفاحة الشيخ زايد، وجرى اتخاذ الاجراءات القانونية واستكمال الفحص لتحديد المذكورة - سفاحة الشيخ زايد - والقائمين على ترويج المزاعم.

تابع موقع تحيا مصر علي