عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في اليوم الأخير.. رئيس محكمة استئناف القاهرة يضع الحبر الفسفوري

رئيس محكمة استئناف
رئيس محكمة استئناف القاهرة

حرص المستشار رئيس محكمة استئناف القاهرة عضو مجلس القضاء الأعلى، محمد عامر جادو، على الإدلاء بصوته في اليوم الثالث من العملية الانتخابية التي ستنتهي مساء اليوم الأحد.

تحيا مصر

رئيس محكمة استئناف القاهرة يظهر بالحبر الفسفوري من أمام لجنته

وقد ظهر رئيس محكمة استئناف القاهرة، بـ الحبر الفسفوري في يده، بعدما انتهى من وضع بطاقة التصويت الخاصة به داخل صندوق الإقتراع في لجنته الانتخابية في التجمع الخامس بـ القاهرة، وذلك بعد ساعات قليلة من إنطلاق العملية الانتخابية في اليوم الثالث والأخير من انتخابات الرئاسة التي تشهدها مصر لـ اليوم الثالث على التوالي.

رئيس محكمة استئناف القاهرة يؤكد على أهمية المشاركة في العملية الانتخابية

وقد أكد رئيس محكمة استئناف القاهرة ، عقب الإدلاء بـ صوته صباح اليوم، من أمام مقر لجنة الاقتراع الفرعية الكائنة بمدرسة صلاح الدين الرسمية بمنطقة التجمع الخامس بمحافظة القاهرة، على أهمية المشاركة في العملية الانتخابية، باعتبار أنها تمثل حقا دستوريا أصيلا و  واجب وطني على كل من يحق لهم التصويت في الانتخابات الرئاسية من أجل ضمان الأمن و الاستقرار لـ مصر في ظل التحديات التي تحيط بها.

رئيس محكمة استئناف القاهرة يثمن وعي المصريين على المشاركة في الانتخابات

وقد ثمن رئيس محكمة استئناف القاهرة، في هذا الصدد وعي المصريين و حرصهم على المشاركة الواسعة في الانتخابات على نحو مُشرف على مدار اليوم الأول الذي انطلقت فيه العملية الانتخابية بالإضافة إلى الثاني، و حرصهم على المشاركة في اليوم الثالث و الأخير من العرس الديموقراطي قبل إغلاق الصناديق الانتخابية في نهاية اليوم الثلاثاء.
وأشار رئيس محكمة استئناف القاهرة، إلى الجهود الكبيرة التي يبذلها القضاة المشاركون في الإشراف على العملية الانتخابية، يمثل ضمانة قوية لـ نزاهة الانتخابات و شفافيتها، مثمنا الدور الذي تمارسه الهيئة الوطنية لـ الانتخابات في الإعداد و الإشراف على الانتخابات، قبل بدأ عملية الفرز التي ستبدأ فور إغلاق اللجان أبوابها من أجل معرفة المرشح الفائز في الانتخابات الرئاسية، لـ يتولى منصب رئيس الجمهورية لـ مدة 6 سنوات قادمة.

تابع موقع تحيا مصر علي